رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

رامي مالك يشارك ليدي جاجا في تقديم حفل جوائز أوسكار الـ94

 ليدي جاجا ورامي
ليدي جاجا ورامي مالك

أعلن حفل توزيع جوائز أوسكار الذي من المقرر إنطلاق نسخته الـ 94 في 27 مارس الجاري، عن مجموعة جديدة من مقدمي الحفل من بينهم دانيال كالويا، وميلا كونيس، ولوبيتا نيونجو، ونعومي سكوت، ويسلي سنايبس، وجون ترافولتا، وذلك بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين جرى الإعلان عنهم مسبقا.

 

اقرأ أيضًا: خلاف يهدد عقد حفل الأوسكار الـ 94 (تفاصيل)

حفل توزيع جوائز الأوسكار

 

قائمة مقدمي العروض في حفل توزيع جوائز الأوسكار

وتضم قائمة مقدمي العروض كلًا من : روث إي كارتر، وأنتوني هوبكنز، ليلى جيمس، وجون ليجويزامو، وسيمو ليو، ورامي مالك، وأوما ثورمان، وليدي جاجا، كيفن كوستنر، وزوي كرافيتز، وروزي بيريز، وكريس روك ، ويوه جونج يون.

 

مقدمي حفل توزيع جوائز الأوسكار

يأتي ذلك بجانب مقدمات الحفل الأساسيات ريجينا هول وإيمي شومر وواندا سايكس، ومن المتوقع الإعلان عن المزيد من النجوم المشاركين في تقديم الحفل خلال الأيام المقبلة.

 

حفل توزيع جوائز الأوسكار

 

منتج حفل توزيع الجوائز ويل باكر

وكان قد أصدر ويل باكر منتج حفل توزيع الجوائز، بيانًا صجفيًا قال فيه:"الأفلام تلهمنا وتسلينا وتوحدنا في جميع أنحاء العالم، هذا هو الهدف المحدد من العرض هذا العام، ويسعدنا أن نرحب بالنجوم المنضمين إلينا لمساعدتنا في الاحتفال بقوة الفيلم وتكريم أفضل أفلام لهذا العام".

 

الأفلام المرشحة لحفل توزيع جوائز أوسكار الـ94

وتصدر فيلم The Power of the Dog الترشيحات، بإجمالي 12 ترشيحًا لجوائز الأوسكار بما في ذلك أفضل فيلم، وأفضل إخراج لـ جين كامبيون،

وفي فئات التمثيل لـ بينديكت كومبرباتش وكيرستن دنست وجيسي بليمونز وكودي سميث ماكفي.

 

بينما جاء في المركز الثاني فيلمDune  الذي ترشح لـ 10 جوائز، بينما ترشح كلا من Belfast و West Side Story لسبعة جوائز، أما  King Richard ترشح لـ 6 جوائز أوسكار من ضمنها أفضل فيلم وأفضل ممثل لـ ويل سميث.

حفل توزيع جوائز الأوسكار

 

تفاصيل حفل توزيع جوائز أوسكار الـ 94

يقام حفل توزيع جوائز أوسكار في نسخته الـ 94 في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم 27 مارس الجاري على مسرح "دولبي" في لوس أنجلوس، وهو ما يوافق الساعة الثالثة من صباح 28 مارس حسب التوقيت في القاهرة، ويذاع الحفل على منصات أوسكار عبر مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي.

 

حفل توزيع جوائز الأوسكار

 

موضوعات ذات صلة: 

خلاف يهدد عقد حفل الأوسكار الـ 94 (تفاصيل)

مفاجأة.. الأوسكار تعيد هذا المنصب لحفل توزيع جوائز 2022

تمثال الأوسكار.. أشهر التماثيل في تاريخ السينما الأمريكية

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــــا