رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدير مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: اليوم الحلم تحول إلى حقيقة

الكاتب الصحفي حسن
الكاتب الصحفي حسن أبو العلا

قال الكاتب الصحفي حسن أبو العلا مدير مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة خلال كلمته ضمن فعاليات الافتتاح: "الليلة سيكمل مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة عامه السادس.. كنا هنا قبل 6 سنوات نحلم بأن ندفع الحالة السينمائية في هذه المحافظة العريقة للأمام .. كنا نحلم بأن نساهم في منح الفرصة لجيل جديد من الفتيات والشباب الموهوبين في أسوان للتعبير عن أنفسهم.. وإستغرقنا أكثر في الحلم وحلمنا بأن نرى أفلاما تحمل إمضاء مخرجات من أسوان".

 

اقرأ أيضاً..

قائمة الأفلام المشاركة في الدورة السادسة من مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة

الكاتب الصحفي حسن أبو العلا

 

وأضاف: "اليوم أبشركم بأن الحلم تحول إلى حقيقة بفضل جهود كبيرة من جانب الشركاء والداعمين .. وبفضل موهبة غير محدودة لبنات وشباب أسوان .. وبفضل عطاء قسم الورش بالمهرجان برئاسة الفنان سيد عبدالخالق، وأدرك مهرجان أسوان منذ

بدايته أن له دورا اجتماعيا عليه أن يؤديه.. بدأنا بورشة واحدة ومجموعة قليلة من المتدربين ووصلنا الآن 7 ورش ونحو 240 متدرب".

 

جانب من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

 

 واختتم: "وأخيرا نحن على بعد خطوات من إطلاق مدرسة الكادر لتخريج جيل جديد من المدربات في جنوب مصر، فمهرجان أسوان مازال يعمل على الأرض دون سقف لطموحاتنا .. فالإنجازات العظيمة دائما ما تبدأ بالأحلام .. وسنظل نحلم".

 

وانتهت، منذ قليل، فعاليات السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة في دورته السادسة، بحضور عدد كبير من صناع ونجوم الفن.