رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسرار صادمة ومأكولات شهية في حياة رشا سامي العدل ..(شاهد)

رشا سامي العدل
رشا سامي العدل

من الواضع أن مشروع السيارة المتنقلة لبيع المأكولات والمشروبات الساخنة للمارة، شجع عدد كبير من الفنانين الذين لن يحالفهم الحظ بالمشاركة في أعمال جديدة خلال الفترة القليلة الماضية، على خوض هذه التجربة التي دشنت خلال الفنان كريم الحسني الذي أثار جددلاً واسعاً، الأيام الماضية بعد اعلانه عن مشروعه الجديد وهو سيارة متنقلة لبيع المشروبات الساخنة، إذ حظى على تشجيع جمهوره وأصدقائه من الفنانين .

 

 

اقرأ ايضاً .. شاهد فنان شاب مصري يبيع مشروبات ساخنة في الشارع| "الشغل مش عيب"

 

سامي العدل وابنته رشا

 

رشا سامي العدل تبيع المأكولات خلال سيارة متنقلة بمدينة دهب 

 

وبعد ظهور مشروع الفنان كريم الحسيني، أعلنت الفنانة رشا سامي العدل، عن افتتاح سيارة لبيع المأكولات "البيتي" بشوارع مدينة دهب السياحية.

 

رشا سامي العدل ووالدتها

 

وكشفت رشا ابنة الفنان الراحل سامي العدل، تفاصيل افتتاحها مشروع صغير داخل سيارة مجهزة لبيع المأكولات، ولكنها على عكس الفنان كريم الحسيني، حيث تعرضت رشا سامي العدل لانتقادات واسعة من جمهور السوشيال ميديا، بعد ظهورها خلال مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "فيسبوك".

 

رشا سامي العدل

 

وخرجت رشا سامي العدل، خلال مقطع فيديو حتى تكشف تفاصيل مشروعها الجديد، حيث قالت:" تجربتي بالحلال وتجربة جميلة وأنا تعبت بسبب قلة الإمكانيات في الطبخ واستخدامي لأواني صغيرة ولكني أحاول عمل منتج جيد بأقل الإمكانيات ". 

 

رشا سامي العدل

 

وأضافت: " كفاية أجي على نفسي عشان خاطر الناس وأولادي، أنا تمردت أولا على بيتي وعلى ماما وأولادي وقولت إن أي حاجة مش مريحاني مش هقبلها

ولا هعملها، والقرار ده ريحني جدا ".

 

سامي العدل وابنته رشا

 

أسرار صادمة في حياة رشا سامي العدل 

 

واستكملت: " من شهر 7 اللي فات أنا بصلح من نفسي حاجات، ممكن يكون العيب فيّا ومش بقول إني ملاك، كلنا بناخد قرارات غلط، وأنا اخطأت كتير فى حياتي، وأول الأخطاء عشان اتجوزت مرتين غلط، مش هلوم راجل اتجوزته ومصرفش على بنته، وأنا عشان اتربيت كويس مش هطلع أقطع في حد ".

 

من هي رشا سامي العدل

رشا سامي العدل

 

رشا سامي العدل، هي ابنة الفنان الراحل سامي العدل، ووالدتها الفنانة نادية شكري، شاركت وهي صغيرة في مسرحيتين الأولى هي "الأمير الصغير"، والثانية "السيرك"، ثم شاركت في فيلم " عسل الحب المر" مع الفنان نور الشريف.

 

ولم يحالفها الحظ في تجربة التمثيل، حيث خاضت رشا سامي العدل مسيرة فنية قصيرة خلال هذه الأعمال، وهي "الأمير الصغير، والسلمانية، الخفافيش، شباب على الهوا، فخفخينو والصيف الماضي ".

 

رشا سامي العدل وابنتها

رشا سامي العدل وعمها

 

رشا سامي العدل وعمها

 

رشا سامي العدل
لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا