رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد عصام يخطف أنظار العالم بأبو سمبل (صور)

أحمد عصام
أحمد عصام

 خطف نجم الفايرووكس أحمد عصام، أنظار العالم في احتفالية ليلة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل، والتي تعد الأولى من نوعها، حيث تم تنظيمها داخل المعبد وقد تزامن تعامد الشمس مع اليوم المميز الذي تحدث عنه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو 22 \ 2 \ 2022 .

 

 

اقرأ أيضًا .. تسريبات مكالمة حمو بيكا| وهاني شاكر يضرب بيد من حديد (التفاصيل كاملة)

احتفالية تعامد الشمس بمعبد أبو سمبل

وقدم أحمد عصام، عرضا مبهرا فريدا من نوعه يليق بحضارة مصر العريقة، وتضمن الحفل لوحات فنية رائعة زينت سماء أسوان وأشاد الوزير الدكتور خالد العناني بالحدث ووصفه بالتاريخ الاستثنائي.

 

احتفالية تعامد الشمس بمعبد أبو سمبل

وتوافد العديد من الزوار والسياح لمشاهدة ظاهرة تعامد الشمس ويعد معبد أبو سمبل بمحافظة أسوان أشهر المعابد الأثرية الموجودة في مصر بسبب ارتباطه بظاهرة تعامد الشمس على وجه تمثال رمسيس الثاني مرتين في السنة.

 

احتفالية تعامد الشمس بمعبد أبو سمبل

 

 جدير بالذكر أن عروض أحمد عصام تعتبر من أهم العروض في العالم حيث أحيا العديد من التظاهرات و المناسبات المهمة نذكر منها عروض حفل مئوية النادي الاهلي، حفل كأس العالم للشباب، حفل رأس السنة بالواتر واي بحضور أكثر من مليون و 200 ألف متفرج ، وايضاً

حفل تدشين دوري محمد بن سلمان بالسعودية، حفل افتتاح و اختتام كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، حفل رأس السنة بكبري تحيا مصر  بشبرا، حفل طريق الكباش و غيرهم، و قد لاقت عروضه اشادات محلية و دولية من الصحافة والعديد من الشخصيات البارزة.

 

 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر الأعمال التلفزيونية للفنان أحمد عصام، مسلسل "طلقتك نفسي" ويشارك فى بطولته عدد من الوجوه الجديدة الشابة، ومنهم هاجر أحمد، أحمد الشامي، ميدو عادل، نانسي صلاح، محمد مهران، كارولين عزمي، هايدي موسى، كما يشارك عدد من النجوم كضيوف شرف منهم بيومي فؤاد، نهال عنبر، عايدة رياض وآخرون، ومن إخراج: محمد النقلي، إنتاج: أحمد مجدي، وقصة أحمد عصام وسيناريو وحوار أحمد عصام وأحمد صبحي.

 

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا