رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير سمير صبري

سمير صبري
سمير صبري

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، أنباء عن تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير سمير صبري، بعد إنشار صورة له جالساً على كرسي متحرك داخل إحدى المستشفيات، أثناء إجرائه عدد من الفحوصات اللازمة.

 

اقرأ ايضاً .. نيللي تخطف القلوب بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

 

تطورات الحالة الصحية لـ سمير صبري

 

الفنان سمير صبري

وكشف الناقد السينمائى طارق الشناوى، تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير سمير صبري، موضحاً أنه يتلقى حالياً العلاج فى إحدى مستشفيات القاهرة.

 

وكتب طارق الشناوى، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، قائلاً: "أمس كان سمير صبرى يراجع تفاصيل برنامجه الغنائى ذكرياتى مع المخرج المبدع محمد تركى على محطة الأغانى ليذاع اليوم الساعة الرابعة".

 

الفنان سمير صبري

وأضاف الشناوي "سمير فى المستشفى يتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وخلال أيام إن شاء الله سيعود لمنزله أتمنى أن يتوقف البعض عن إطلاق الشائعات.. وندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذى منحنا الكثير ولا يزال".

 

الفنان الكبير سمير صبري

الفنان سمير صبري

سمير صبري، ولد في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج من

فيكتوريا كوليدج، ويعد فنانا شاملاً، فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي).

 

 

أما في السينما فقد قدم عشرات الأفلام منها: جحيم تحت الماء، الجلسة سرية، علاقات مشبوهة، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائية، لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيونية، منها: ملكة في المنفى، حضرة المتهم أبي، نظرية الجوافة .. يمكن ملاحظة موهبته التمثيلية في أوجها بفيلم التوت والنبوت .. يترأس سمير صبري حاليا نادي ليونز نيل.

 

لمزيد من أخبار فن الوفد إضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا