رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

عرض فيلم We will die warriors عبر منصة شاهد .. مارس المقبل

فيلم We will die
فيلم We will die warriors

 يستعد فريق فيلم We will die warriors ، لعرضه عبر منصة watch it في شهر مارس المقبل، والذي تدور أحداثه في إطار رياضة الكيك بوكس وأساليب القتال الخاصة بها ، ويشارك في بطولته عدد من النجوم العالمية في فنون الدفاع عن النفس وسيكون الأول من نوعه في الوطن العربي ، ومن المقرر أن يكون باللغة العربية .

 

اقرأ أيضًا.. قبل انطلاقه بساعات .. يسرا تروج لبرنامج "الدوم"

 

وقال المخرج حسن العمرجي ، أنه انتهي من تصوير أحداث فيلمه We will die warriors بالكامل ، موكدًا أنه يهتم بهذه الصناعة لأنها مهمة للغاية على المستوى الفني والرياضي لما بها من تشويق وإثارة وإصرار وهو نوع مفضل ومحفز لدى الشباب. وأضاف العمرجي أن الفيلم سيتم عرضه في شهر مارس المقبل لعام 2022 على منصة watch it .

 

فيلم We will die warriors

 

واوضح المخرج حسن العمرجي انه يهتم بهذه الصناعة لأنها مهمة للغاية علي المستوي الفني والرياضي لما بها من تشويق وإثارة وإصرار وهو نوع مفضل ومحفز لدي الشباب.

 

تدور أحداث الفيلم حول طفل يعيش فترة من الإكتئاب بسبب موت ابيه والشعور بعدم تقبل المجتمع لظروفه والتعليقات

السلبية الدائمة ويلاحظ هذا في بعض الاشخاص الغير سوية .

 

وكان هذا الطفل يتمتع بقدارت سرعة فى الحركة ملحوظة ويشاهد أفلام الأكشن ويقلد الحركات مما دفعه للذهاب الي نادي صغير بالقرب منه ليتعلم منه أصول فنون الدفاع والكيك بوكس ليصل شغفه الي إحتراف رياضة الكيك بوكس ومن ثم يتورط في عمليات غير شرعية حتي يعلم انه علي خطا ويقرر الإبتعاد عن هذه المهنة والاهتمام بالدراسة ولكن العصابات لديها رأي آخر .

 

جدير بالذكر أن المخرج حسن رجب العمرجي ، صانع محتوى ولاعب كيك بوكس محترف حيث يقوم بتطبيق الحركات والتقنيات القتالية في أفلام تهتم بذلك المحتوى، ومن آخر أعماله الفنية فيلم The bad side وفيلم determination here .

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــا