عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نبيل الحلفاوي يوجه رسالة للإعلامي الموقوف حسام حداد .. (تفاصيل)

نبيل الحلفاوي - حسام
نبيل الحلفاوي - حسام حداد

وجه الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، رسالة للإعلامي حسام حداد بعد تصريحاته صباح اليوم الثلاثاء بشأن النادي الأهلي، وذلك خلال برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على شاشة القناة الأولى. 

 

اقرأ ايضاً .. بعد إيقافه.. حسام حداد يعتذر للنادي الأهلي وجمهوره

 

وكتب "الحلفاوي" عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الشهير "تويتر":" ده مش بيمثل نفسه ومصر بس.. لأ. ده بيمثل أفريقيا كمان إن لم تكن تعلم فلتقل خيرا أو تصمت ".

نبيل الحلفاوي

 

وخرج "حداد" للرد على الهجوم الذي تعرض له، ويقدم الإعتذار لجمهور النادي الأهلي وكرة القدم، حيث كتب عبر حسابه على "فيسبوك":" قرأت وأقرأ ما يُكتب، أحترم الآراء البناءة وأصغي لها، لكن وجب التوضيح.

 

وتابع:" أولاً أنا مشجع أهلاوي منذ طفولتي، أحب النادي وأشجعه واحترم رموزه ونجومه. لم أخفِ انتمائي يوماً للأهلي، ولمن يريد، بحث صغير يثبت ذلك ".

 

وأضاف حسام حداد:" ثانيًا أنا مع كل نادٍ مصري يلعب ضد أي نادٍ خارجي بقلبي وعقلي، وهذا ما دعوت له دائماً، واليوم أضفت إليه أنّ للمشجعين الحق في تشجيع من يريدون من أندية وهذا ألف باء كرة القدم، مع التأكيد على ضرورة الاصطفاف الوطني خلف المنتخب في مباراتينا مع السنغال في تصفيات كأس العالم.

 

وقال:" غريبٌ علي أن يأتي اليوم الذي اضطر فيه لتوضيح دعمي للنادي الأهلي خصوصاً 

أو لأي نادٍ مصري يقابل فريقاً خارجياً بشكل عام، ولكن ولحرصي على مشاعر كل المعنيين، أقدم أسفي إن خانني التعبير فحملت طيات كلماتي ما لم أقصد.

 

واختتم حسام حداد، قائلاً:" دمتم بألف خير وكل التوفيق للنادي الأهلي اليوم في مباراته ولنضف كأساً جديداً وميداليةً جديدة لمصر كلها". 

حسام حداد

قررت الهيئة الوطنية للإعلام إحاله الإعلامي حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العمل، لما بدر منه اليوم ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على شاشة القناة الأولى.

 

وتؤكد الوطنية للإعلام أنها تقف على مسافة واحدة بين الأندية المصرية، وتتعامل بحيادية تامة، وأن الأندية الرياضية المصرية لها كل التقدير والاحترام ونتمنى لها التوفيق والنجاح فى تحقيق الإنجازات التى تضاف لرصيد الرياضة المصرية.

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنا