رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مع نجم ذكريات الطفولة"| شاهد هالة صدقي برفقة العالمي جون ترافولتا

هالة صدقي
هالة صدقي

نشرت الفنانة هالة صدقي، صورة جديدة من حفل جوائز Joy Awards، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام". 

 

اقرأ أيضاً .. جون ترافولتا يحصل على جائزة إنجاز العمر بحفل Joy Awards .. (صور)

 

وظهرت هالة صدقي في الصورة برفقة النجم العالمي جون ترافولتا، معلقة عليها قائلة:" أحلى صورة مع نجم ذكريات الطفولة جون ترافولتا".

 

هالة صدقي وجون ترافولتا

حفل جوائز Joy Awards

أقيم مساء أمس الخميس، حفل جوائز Joy Awards، ضمن فعاليات موسم الرياض في بوليفارد رياض سيتي على خشبة مسرح بكر الشدي، بالمملكة العربية السعودية.

 

وحصد النجم جون ترافولتا جائزة إنجاز العمر، معرباً عن سعادته بهذا التكريم، حيث وجهه خلال الحفل التحية للشعب السعودي والمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وحرص ايضاً على توجيه رسالة للشباب السعودي بالإستمرار في التطوير الذي تشهده المملكة خلال الفترة الأخيرة.

 

وشهد حفل جوائز joy Awards حضور ضخم لعدد كبير من نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم العربي والعالمي، وجاء ضمن الحضور الفنان هاني شاكر

وزوجته، نانسي عجرم، محمد هنيدي، كاظم الساهر، سلمان خان، أصالة، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، أحلام، ليلى علوي، إيمي ودنيا سمير 

غانم، بوسي شلبي، زينة عماد، وفاء الكيلاني، النجم محمد عبده، وآخروون .

 

نبذة عن حفل Joy Awards 

 

Joy Awards هو أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربيويرشح أفضل الفنانين في مختلف المجالات، ويجتمع فيه ألمع النجوم والمشاهير تحت سقف واحد، بالاضافة إلى عروض ومراسم فنية فريدة من نوعها.

 

يذكر أن قائمة المكرمين بجوائز Joy Awards في 2019 تضمنت عدد من النجوم العالميين ومنهم من جاكي شان، فاندام، شاروخان وجيسون ماموا وسلمهم التكريم المستشار تركي آل الشيخ.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنا