عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. رامي رضوان يوجه رسالة لإيمي ودنيا سمير غانم بعد حضورهما حفل JOY AWARDS

دنيا وايمي سمير غانم
دنيا وايمي سمير غانم

وجه الإعلامي رامي رضوان، رسالة لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها الفنانة إيمي بعد تسلمهما جائزة والديهما الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز في حفل  JOY AWARDS، وذلك عبر حسابه الشخصيي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. Joy Awards| أصالة تحصد جائزة أفضل مطربة

ونشر "رضوان" صورة للنجمتين دنيا وإيمى سمير غانم، عبر حسابه وعلق عليها قائلًا: "ربنا يسعدكم ويديم الضحكة عليكم حبايبي.. قمرات".

 

دموع دنيا وإيمي سمير غانم على مسرح JOY AWARDS

وكان تسلم النجمتان دنيا وإيمي سمير غانم جائزة والديهما، ما جعلهم يبكيان على خشبة المسرح ولم يستطيعا الحديث رغم تحضيرهما لكلمة، موجهين الشكر للمستشار تركى آل شيخ ولإدارة الجائزة وغادرا.

وقالت دنيا سمير غانم: "احنا محضرين كلام نقوله بس مش قادرين نقول حاجة، عاوزة أقول شكرًا على كل الحب، فيما قالت إيمي سمير غانم أول مرة أنزل بعد وفاة بابي

ومامي بس شكرًا لتقديركم لتاريخهم.

تفاصيل حفل جوائز JOY AWARDS

وكان أقيم حفل توزيع جوائز JOY AWARDS على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض النجوم، جائزة صناع الترفيه في نسختها الثانية بالسعودية مخصصة نجوم الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.
 
الجوائز تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، في حفل شارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات.