رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Joy Awards| أصالة تحصد جائزة أفضل مطربة

أصالة
أصالة

 حصدت النجمة أصالة جائزة أفضل مطربة في حفل Joy Awards 2022، والمقام ضمن فعاليات موسم الرياض في بوليفارد رياض سيتي بمسرح بكر الشدي، بالمملكة العربية السعودية.

 

اقرأ يضاً .. شـاهد| قبلة أصالة لزوجها فائق حسن بحفل joy Awards 2022

 

 أعربت "أصالة" عن سعادتها بهذا التكريم، مقدمة كل الشكر للمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية على احتضانها، وأهدت الجائزة لزوجها فائق حسن على دعمه الدائم لها، حيث قالت:" أهدي هذه الجائزة لزوجي لأنه كان دائمًا الداعم والأكبر لي والأب والزوج والأخ والصديق، ثم أنهت حديثها بتوجيه الشكر لجميع الحضور ومعربة عن حبها لهم". 

أصالة

أصالة وزوجها فائق حسن:

 حضرت أصالة حفل Joy Awards برفقة زوجها فائق حسن، والتقطت عدسات المصورين لحظة تقبيلها له كنوع من التعبير عن حبها، وسرعان ما تم تداول فيديو قبلتهما مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أصالة وزوجها

حفل جوائز Joy Awards

 شهد حفل جوائز joy Awards حضورًا ضخمًا لعدد كبير من نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم العربي والعالمي، وجاء ضمن الحضور الفنان هاني شاكر وزوجته، ونانسي عجرم، ومحمد

هنيدي، وكاظم الساهر، وسلمان خان، أصالة، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، أحلام، ليلى علوي، إيمي ودنيا سمير غانم، بوسي شلبي، زينة عماد، وفاء الكيلاني،النجم محمد عبده، حسن الرداد، بيومي فؤاد، محمد حماقي، وآخرون.

أصالة وزوجها فائق حسن

نبذة عن حفل Joy Awards 

Joy Awards هو أضخم حفل يحتفي بصنّاع الترفيه في العالم العربي ويرشح أفضل الفنانين في مختلف المجالات، ويجتمع فيه ألمع النجوم والمشاهير تحت سقف واحد، إضافة إلى عروض ومراسم فنية فريدة من نوعها.

 

 يذكر أن قائمة المكرمين بجوائز Joy Awards في 2019 تضمنت عدد من النجوم العالميين ومنهم من جاكي شان، فاندام، شاروخان وجيسون ماموا وسلمهم التكريم معالي المستشار تركي آل الشيخ.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنا