رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

راشد الماجد ووليد الشامي يجتمعان في مهرجان دبي للتسوق.. السبت

ثقافة وفن

الخميس, 27 يناير 2022 13:20
راشد الماجد ووليد الشامي يجتمعان في مهرجان دبي للتسوق.. السبتراشد الماجد و وليد الشامي

كتبت - تقى عادل

 يشارك الفنان راشد الماجد والفنان وليد الشامي لختام فعاليات مهرجان دبي للتسوق، الذي بدأ في ديسمبر من العام الماضي وضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء في العالم العربي.

 

اقرأ أيضًا.. راشد الماجد ووليد الشامي في ختام مهرجان دبي للتسوق

 

تفاصيل حفل راشد الماجد ووليد الشامي في مهرجان دبي للتسوق:

  من المقرر أن يقام الحفل في الـ30 من يناير الجاري على مسرح "كوكاكولا أرينا". أُفتتحت فعاليات المهرجان في ديسمبر من العام الماضي، بحفل غنائي للفنان محمد حماقي والفنانة بلقيس، وشهد حضورًا جماهيريًا كامل العدد.

 شهدت الفعاليات الفنية والترفيهية للمهرجان حضور عدد كبير من روّاد المهرجان من مختلف أنحاء العالم.

 

أحدث أغاني راشد الماجد:

 يذكر أن أحدث الإصدارات الغنائية لراشد الماجد كانت من خلال أغنية "عظيم إحساسي"، التي سجلت أكثر من 17 مليون مشاهدة.

 

كلمات أغنية عظيم إحساسي:

تقول كلماتها:

 "ظيم إحساسي ومْن الشوق فيني شي ما ينقال وْفقير الحب قدّام اللي بين ضْلوعي لك شِلتـه أحبك كثْر ما تـسري بْشراييني وْ تجي ع البال وْكِثِر ما في خـفـوقي لك كــلام ٍما بَـعَـد قِـلـتـه سألتك بالّذي جابك بَعَد حزني وضيق الحال في قلب ٍمن شقا الأرض إلسما الإحساس وصّلته وميّزك بجمال ٍطاغي وْضحكة تجيـب الفـال من أجمل منْك وإنت اللي خِتَمت الزين وكَمّلته يا ثِقل الوقت

من دونك وانا ايامي بلاك طوال والأطوَل منـّها شوق ٍ ٍ..غريب إني تِـحَمّـلتـه تغـلّا يا بعدي كلـّي مسير الوقت مهما طال يـبـل ريـق المواصل من لـِقانا اللي تـأمـّلتـه

 

فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2021

 تستمر فعاليات مهرجان دبي للتسوق من 15 إلى 30 يناير 2022، ويشمل مجموعة من الفعاليات المميّزة التي ستمكّن سكّان وزوّار المدينة من الاستمتاع بتجارب استثنائية، تناسب كل أفراد الأسرة. ويتزامن الحدث المهم مع إقامة معرض "إكسبو 2020 دبي"، وكذلك الاحتفالات باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، وهو ما يعزّز من مكانة دبي كوجهة عالمية مفضّلة للزيارة والتسوّق بما تتمتع به من أعلى درجات الأمان لاستقبال الضيوف من شتى أنحاء العالم. إضافة إلى الأثر الإيجابي المتمثل في تشجيع السياحة الداخلية، وتسريع وتيرة نمو العديد من القطاعات بما فيها الترفيه والتجزئة.

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا

أهم الاخبار