رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. كندة علوش تحتفل بعيد زواجها من عمرو يوسف على طريقتها

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

 احتفلت الفنانة كندة علوش، بعيد زواجها من الفنان عمرو يوسف على طريقتها الخاصة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام". 

 

اقرأ أيضًا.. في ظل الحجر الفني.. كندة علوش تقضي وقتها في القراءة

 

ونشرت كندة عبر خاصية الاستوري مجموعة صور متنوعة لهما توثق بها  جانب من اللحظات الرومانسية التي جمعتهما في مناسبات مختلفة.

كندة علوش

كندة علوش تحتفل بعيد زواجها

آخر أعمال عمرو يوسف

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف فيلم "أعز الولد"، في إطار كوميدي تدور الأحداث حول خمسة أطفال يتعرضون للاختطاف أثناء توجههم إلى المدرسة، فتقرر الجدات التصدي للمختطفين وإعادتهم بأنفسهن سالمين.

 

فيلم "أعز الولد" بطولة ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز وشيرين وإنعام سالوسة وسامي مغاوري وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم رجاء الجداوي، منى زكي، أمينة خليل، محمد شاهين، أروى جودة، المخرج عمرو سلامة، والعمل من إخراج سارة نوح.

 

آخر أعمال كندة علوش

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كندة علوش مسلسل "ستات بيت المعادي"، وتدور أحداثه حول تعيش نساء متزوجات في المنزل ذاته ولكن في أحقاب مختلفة من الزمن، حيث يجبرن على اتخاذ قرارات متماثلة في سبيل التغلب على تحديات زواجهن.

 

مسلسل "ستات بيت المعادى" من بطولة كندة علوش، إنجي المقدم، ميرهان حسين، تارا عماد، إنجي كيوان، انتصار، نهال كمال المهدي، أميرة العايدي، شريف حافظ، أحمد وفيق، صبري فواز، يوسف عمر، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف والعمل سيناريو وحوار محمود عزت، إخراج محمد سلامة.