عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التفاصيل الكاملة لمسلسل "نقل عام" قبل انطلاقه

مسلسل نقل عام
مسلسل نقل عام

 تنطلق أولى حلقات مسلسل "نقل عام" للنجم محمود حميدة، يوم السبت المقبل 29 يناير الجاري، ومن المقرر عرضه عبر شبكة قنوات ON.

اقرأ أيضًا.. إيمان أيوب تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "نقل عام"

 

أبطال مسلسل "نقل عام" 

مسلسل "نقل عام" كتابة ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

 

قصة "نقل عام"

وتدور أحداث مسلسل نقل عام حول الفنان محمود حميدة الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه الذين امتثلوا مهن مرموقة بالمجتمع،

وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

 

آخر أعمال النجم محمود حميدة 

يذكر أن آخر أعمال النجم الكبير محمود حميدة فيلم "الكاهن" الذي طرح مؤخرًا في دور العرض السينمائية، في إطار رعب تشويقي، تدور الأحداث حول الصحفية فيروز، التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب.

والعمل يتولى بطولته كل من حسين فهمى وجمال سليمان ومحمود حميدة ودرة وفتحى عبدالوهاب والفنان أحمد فؤاد سليم وحنان سليمان وفاطمة كمال، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن.