عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بـكاء Adele بسبب سقوط فرقتها| وفيروس كورونا يلغي حفلها في لاس فيجاس (القصة الكاملة)

أديل - Adele
أديل - Adele

فاجأت النجمة العالمية أديل، جمهورها بتأجيل حفلها الغنائى بسبب فيروس كورونا، والذى كان مقرر له أن يقام اليوم الجمعة 21 من يناير، على خشبة مسرح كولوسيوم بـ "لاس فيجاس". 

 

اقرأ ايضاً .. Adele تعلن موعد طرح أحدث ألبوماتها "30" .. تفاصيل

أديل

وخرجت "Adele" في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وهي تبكي بسبب إصابة عدد كبير من فرقتها بفيروس كورونا المستجد، قائلة:" حاولنا بكل ما في وسعنا أن نلحق الوقت لإقامة الحفل ولكن نصف الفريق المصاحب لى سقطوا بسبب اصابتهم بفيروس كورونا ".

 

شاهد الفيديو من هنــــا

أديل

وأضافت Adele  خلال الفيديو:" أنا مستاءة للغاية واسفة جدا لكل من سافر لحضور الحفل، وسيتم إعادة ترتيب المواعيد الجديدة قريبا ". 


أديل

وأعلنت المطربة العالمية أديل Adele، منذ عدة أشهر موعد إصدار ألبومها الرابع الذي يحمل عنوان "30"، مؤكدة أن 19 نوفمبر هو موعد إصدار ألبومها الجديد.


أديل

وكتبت "أديل" عبر حسابها على "إنستجرام":" منذ 3 سنوات عندما بدأت كتابة الألبوم لم أكن أعلم أنني

سأصل إلى المكان الذي وصلت إليه على صعيد الكتابة".

وأضافت:" بل على العكس اعتمدت على روتيني اليومي واصراري اللذين يشعراني بالأمان"، فعندما كتبت هذا الألبوم كنت بأصعب مرحلة في حياتي، لقد تعلمت الكثير من الحقائق عن نفسي طيلة هذه المدة، اكتشفت أن لديّ قدرات لم أكن أعلم أنها موجودة عندي ومن خلالها استمريت وهي من قادتني".

 

وقالت:" من وراء هذا الشيء الذي اكتشفته بنفسي وجدت إحساسي من جديد، ولم أشعر بحياتي بهذا القدر من السلام". وقالت: "هكذا، أنا على استعداد لطرح هذا الألبوم أخيرًا". 

 

ولفتت أديل إلى أن ألبومها يروي كيفية بناء منزلها وقلبها من جديد.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــا