رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الإعلان الرسمي لمسلسل "البحث عن علا"

مسلسل البحث عن علا
مسلسل البحث عن علا

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "البحث عن علا" الاعلان الرسمي من العمل والذي تعود فيه النجمة هند صبري وبعد غياب أكثر من  10سنوات للشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، ولكن بعد أن كبرت وأصبحت 40 عاما ويعرض الإعلان صدمة "علا" بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه يريد الطلاق.

 

اقرأ ايضاً .. يومين حلوين" لـ بهاء سلطان تحصد أكثر من 250 ألف مشاهدة .. فيديو

هند صبري

علا التي انجبت ولد وبنت تواجه العالم محاولة التعامل مع الواقع وهو ما نراه من خلال رحلتها التي تقابل فيها عدد كبير من النجوم.

 

المسلسل سيتم عرضه عبر المنصة العالمية بداية من ٣ فبراير المقبل.

وتخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد و رحلة مميزة تتأرجح  فيها ما بين دوامة الحياة و بين محاولاتها  لاعادة اكتشاف ذاتها كإمرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كام و زوجة و رائدة اعمال.

 

ويصطحب  علا عبد الصبور  في رحلتها عدد كبير من النجوم منهم  " الفنانة القديرة سوسن بدر في دور ام علا . وهاني عادل في دور

زوجها هشام. 


كماة ينضم إليهم ندى موسى و محمود الليثي و داليا شوقي، مع نخبة  من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد  النبوي .فهل تتمكن بمساعدة اسرتها و اصدقائها من بناء حياة خاصة بها و ايجاد التوازن بين مسؤولياتها  المتعددة و محاولتها الخوض في مغامرة جديدة في حياتها ؟

 

مسلسل "البحث عن علا " من بطولة النجمة هند صبري و التي شاركت كمنتج منفذ لأول مرة من خلال شركتها  Salam prod  بالتعاون مع partner pro و المنتج المنفذ امين المصري  المسلسل مستوحى  من شخصيات من تأليف غادة عبد  العال و قصة و سيناريو  و حوار مها الوزير  و غادة عبد العال من إخراج  هادي الباجوري