عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق تصوير "بطلوع الروح" لـ منة شلبي وإلهام شاهين.. الأحد المقبل

منة شلبي وإلهام شاهين
منة شلبي وإلهام شاهين

ينطلق تصوير أولي مشاهد المسلسل الدرامي الجديد "بطلوع الروح" بطولة الفنانة منة شلبي والنجمة إلهام شاهين ومن إخراج كاملة أبو ذكري ، يوم الأحد المقبل ، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2022.

 

اقرأ أيضًا.. بعد انتهاء الجزء الرابع .. عرض حكاية "بدلة جديدة" من نصيبى وقسمتك

 

منة شلبي والمخرجة كاملة أبو ذكرى

ويعد مسلسل "بطلوع الروح" هو التعاون الثالث بين منة شلبي والمخرجة كاملة أبو ذكرى، قدما سويًا فيلم "عن العشق والهوى" عام 2006، مع النجم أحمد السقا، ومسلسل "واحة الغروب" عام 2017، وشارك في بطولته النجم خالد النبوي.

 

فريق عمل مسلسل بطلوع الروح 

المسلسل يشارك في بطولته نخبه كبيرة من النجوم منهم :الفنانة منة شلبي والنجمة إلهام شاهين ، أحمد داود وأحمد السعدني وتأليف محمد هشام عبية،ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وهو مكون من 15 حلقة.

 

فيلم من أجل زيكو

على الجانب الآخر يُعرض لمنة شلبي حاليا في دور السينما فيلمين، هما "من أجل زيكو" من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ ورانيا منصور وكارولين عزمي، على أن يظهر فيه مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

 

فيلم الجريمة 

وفيلم "الجريمة" من بطولة أحمد عز، وماجد الكدواني، وسيد رجب، ورياض الخولي، وونبيل عيسى، ومحمد الشرنوبي، وميرنا نورالدين، وناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــا