رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين عبدالعزيز تسترجع ذكرياتها مع العوضي

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

استرجعت النجمة ياسمين عبد العزيز ، ذكرياتها مع الفنان أحمد العوضي على مدار 4 سنوات، حيث شاركت متابعيها وجمهورها عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"صورة برفقة زوجها تظهر فيها حبها له .

 

اقرأ أيضًا.. محمد نجاتي شخصية غامضة في "ولهان" .. تفاصيل

 

والفنانة ياسمين عبدالعزيز على الصورة علقت بـ إيموجي قلب.

 

ياسمين عبدالعزيز

 

وكانت قد أحتفلت أمس الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي بمناسبة عيد ميلادها، في حفل بسيط بحضور أصدقائها المقربين ومنهم أحمد رزق والفنان محمد محمود عبد العزيز في أول ظهور له مع زوجته الأجنبية، وكذلك المنتج تامر مرسي وزوجته نسرين إمام، وغيرهم من أصدقاء الفنانة ياسمين عبد العزيز المقربين.

 

حفل عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز

كما حضر الحفل الفنان عمر كمال، الذي أحيا الحفل بالغناء وشاركته الفنانة ياسمين عبد العزيز في أجواء مليئة بالضحك والحب المتبادل بين الزوجين، كما أهدى الفنان

أحمد العوضي زوجته ياسمين عبد العزيز أغنية بمناسبة عيد ميلادها والتي حملت اسم بحبك إيه.

 

وظهرت ياسمين عبد العزيز في فيديوهات الاحتفال بعيد ميلادها وهي ممسكة باقة ورد حمراء، أهداها لها أحمد العوضي، وحرص عدد كبير من الفنانين على تهنئتها بمواقع السوشيال ميديا المختلفة.

 

أزمة ياسمين عبدالعزيز 

ومرت ياسمين عبد العزيز مؤخرًا بفترة صعبة بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها، وسفرها خارج مصر لتلقي العلاج، ومر معها أحمد العوضي بفترة صعبة بسبب حبه لها، وقال في تصريحاته أنه لا يستطيع العيش بدونها.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــا