رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هبة عبد الغني تواصل تصوير " في حكاية "واللي مايشتري يتفرج""

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

تواصل النجمة هبة عبد الغني، خلال الفترة الحالية تصوير مشاهدها في الحكاية الثامنة من الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك"للمؤلف عمرو ، والتي تحمل أسم"واللي مايشتري يتفرج"، والمقرر عرضها مساء اليوم عبر شبكة قنوات ON.

 

اقرأ أيضًا: صابرين تروج لشخصيتها في مسلسل "الحلم".. صورة

 

ونشرت الفنانة هبة عبد الغني ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، بوستر شخصيتها بالعمل.

 

وعلقت عبد الغني على البوستر  قائلة:" احب اعرفكم علي"زينة"  واللي ما يشتري يتفرج، تابعونا ابتداء من اليوم الي الاربعاء علي شبكة قنوات ON في تمام الساعه 8 م و الإعادة الساعه 10 م علي ON drama ".

 

هبة عبدالغني

 

وتابعت :"كما تعرض علي قناة MBC1 من الأحد للخميس في تمام الساعة 4 عصراًـ، الحكاية الثامنه من الموسم الرابع من مسلسل نصيبي و قسمتك، اخراج الأستاذ عصام نصار ، تأليف الأستاذ عمرو محمود يس ".

 

يشار إلى أن "واللي مايشتري يتفرج"، إخراج عصام نصار، ويشارك في بطولتها كوكبة من النجوم منهم بسمة، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، وهبة عبدالغني، وندى عادل،

و صبري عبد المنعم ومصطفى حشيش و تامر ضيائي،  مجموعه مميزه من النجوم الصاعدين منهم يوسف عمر و لبنى عزت و ياسمين البشبيشي.


الجدير أن مسلسل "نصيبي وقسمتك" للمؤلف عمرو محمود يس،و إنتاج أحمد عبد العاطي Art makers و الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية UMS.


كما تنتظر الفنانة هبة عبدالغني، عرض أحدث أعمالها الدرامية، قصة "شبح البدروم"، إحدى قصص وحكايات مسلسل "خارج السيطرة- into the dark" المأخوذ عن فرومات أمريكي، حيث تقدم شخصية، ميس داليا مدرسة في أحد المدارس.
 قصة "شبح البدروم"، من بطولة هبة عبدالغني ونور إيهاب ومعتز هشام ويوسف وائل نور وإسراء رخا وعبدالرحمن عامر وعمر عمر، ومن تأليف لاري نبيل، وإخراج محمد بكير.