رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إلغاء حفل عمر خيرت في الأوبرا

عمر خيرت
عمر خيرت

أعلنت الصفحة الرسمية لدار الأوبرا المصرية عن إلغاء حفل الموسيقار الكبير عكرو خيرت، وذلك عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

اقرأ أيضًا..أمسية غنائية لأم كلثوم في دار الأوبرا.. الليلة

وجاء بيان التأجيل، كالآتي:"تم إلغاء حفلي أوركسترا عمر خيرت والتي كان من المقرر تقديمها يومي ٢٣ و٢٤ يناير ٢٠٢٢ بالمسرح الكبير وذلك نظراً لظروف خاصة بالفنان وبالفرقة.

بالنسبة للتذاكر التي تم شراؤها من فوري كاش سوف تصل لكم رسالة من شركة فوري على الموبايل للتوجه الي اقرب منفذ فوري لاسترداد قيمة التذاكر اما التذاكر التي تم شراؤها اونلاين بكارت الائتمان فسوف يتم اضافة المبلغ على الحساب البنكي الخاص بكم في خلال ٣ أسابيع أو شهر...شكرا لتفهمكم.

تأجيل حفل عمر خيرت

استمرار حفلات الأوبرا المصرية في ظل كورونا

 تستمر عدد من مسارح مصر الغنائية، خصوصًا مسارح الأوبرا المصرية، ومعهد الموسيقى العربية، جزءًا كبيرًا من أنشطتها الفنية والغنائية،

مع أخذ الاحتياطات الوقائية الكاملة للمسارح والعروض، حيث إنه غير مسموح بالدخول من دون ارتداء الكمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بتحريك المقاعد، إضافة إلى منع التصوير داخل قاعة الحفل.

 

لمزيد  من أخبار الفن..اضغط هنا