رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد رمضان في شوارع القاهرة بسبب "المشوار".. فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

 حرص النجم محمد رمضان على مشاركة متابعيه بفيديو جديد له من كواليس مسلسله الدرامي الجديد "المشوار"، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2022، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. 

 

اقرأ أيضًا: 

أجواء من المرح والبهجة والمغامرات في "معكم" لـ منى الشاذلي.. الخميس والجمعة

 

وظهر رمضان خلال الفيديو وسط حشد كبير محبيه في إحدى شوارع القاهرة، وعلق علي الفيديو قائلًا: "شكرًا أهالي شارع شامبليون (القاهرة) على حسن استقبالكم و تعاونكم معنا في تصوير مسلسل (المشوار)".

 

وحاز الفيديو علي إعجاب كبير من متابعيه على مواقع التواصل، إذ حصد أكثر من 470 ألف إعجاب في أقل من 3 ساعات.

 

 

مسلسل المشوار 

مسلسل "المشوار" يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم بجانب الفنان محمد رمضان، من بينهم: دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف سلامة، ندى بسيوني، أحمد سعيد

عبدالغني، خالد أنور، مايان السيد، حنان يوسف، كارولين خليل، ريهام عبدالغفور، ملك قورة» وغيرهم، والمسلسل من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

 

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية مسلسل "موسي" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2021، وهو من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبدالرحمن.

 

مسلسل موسى

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، وأبرزهم: سمية الخشاب، هبة مجدي، سيد رجب، رياض الخولي، منذر رياحنة، صبري فواز، فريدة سيف النصر، أسما جلال، تارا عماد، ضياء عبدالخالق.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــا