رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

Scream| يعيد ذكريات شخصية Ghostface الأكثر رعبا إلى الأذهان

فن

الجمعة, 14 يناير 2022 19:16
Scream| يعيد ذكريات شخصية Ghostface الأكثر رعبا إلى الأذهانScream| يعيد ذكريات شخصية Ghostface الأكثر رعباً إلى الأذهان

كتبت - لمياء نبيل

تصدر فيلم Scream، قائمة الأكثر بحثاً على موقع البحث العالمي جوجل، وذلك بالتزامن مع موعد انطلاق عرض النسخة الخامسة منه اليوم الجمعة، والذي يعد استكمالاً إلى سلسال الإثارة والرعب الذي تقدمة شخصية Ghostface الشهيرة.

 

اقرأ أيضاً .. جوزيف عطية بعد مشاركته في منتدى الشباب: "إيدَك في ايديّا نملا الدّنيا سلام"

 

scream

 

نبذة عن فيلم Scream وشخصية Ghostface 

في الجزء الخامس من سلسلة أفلام الرعب الشهيرة (الصرخة)، تعود امرأة إلى مسقط رأسها في سبيل محاولة لمعرفة هوية شخص غامض، ارتكب العديد من الجرائم المروعة.

 

scream 5

 

قصة فيلم Scream الجزء 5

تدور أحداث في الفيلم الجديد حول القاتل الجديد الذي يرتدي قناع شبح والشهير بـ Ghostface، ويبدأ في استهداف مجموعة من المراهقين لإحياء أسرار من الماضي القديم للبلدة.

 

scream

 

بعد خمسة وعشرين عام من قيام بيلي لوميس وستو ماشر بجريمة بلدة وودسبورو، عادت تارا كاربنتر إلى المنزل بمفردها وتراسل صديقتها أمبر فريمان، يرن الخط الأرضي وترد تارا فقط لتواجه من قبل متصل وحشي يجبرها على الرد على أسئلة

الرعب بتهديد حياة أمبر، وعندما تجاوب على سؤال بشكل خاطئ، يقتحم Ghostface المنزل ويهاجمها، ويكسر ساقها ويطعنها عدة مرات وتصاب تارا بجروح بالغة ولكن يكشف لاحقًاً عن نجاتها ".

 

scream

 

وتتوالى أحداث Scream، بابلاغ صديق وزميل تارا ويس هيكس، أختها الكبرى سام كاربنتر عن هجوم تارا، تعود سام إلى وودسبورو مع صديقها ريتشي لزيارة تارا في المستشفى، وتعرض عليها البقاء معها حتى تتعافى، ولكن في هذه الأثناء، تجمع والدة ويس وتدعى جودي هيكس بقية مجموعة أصدقائهم وهم: أمبر وتشاد ميكس مارتن وميندي ميكس مارتن وليف ماكنزي للاستجواب.

 

وتستكمل الأحداث بمعاناة سام من رؤية بيلي لوميس وتكشف لتارا أن والدها الحقيقي هو سبب مغادرتها المدينة، علاوة على ذلك قامت بقتل ليف أثناء رحلتها الصيفية على يد قوست فيس خارج الحانة ".

 

 

scream

 

Scream| أبطال الجزء الخامس من الفيلم 

"Scream 5"، فيلم أمريكي والجزء الخامس في سلسلة أفلام Scream هو ويعد استكمال مباشرة لفيلم "Scream 4" الذي صدر عام 2011، والأول في السلسلة الذي لم يخرجه ويس كرافن، الذي توفي في عام 2015، ويضم الفيلم بعض النجوم من الأجزاء السابقة، منهم الممثلة الكندية نيف كامبل في دور سيدني بريسكوت، والممثلة الأمريكية كورتيني كوكس في دور جيل ويذرز، والممثل الأمريكي ديفيد أركيت في دور رجل القانون ديوي رايلي، ومارلي شيلتن في دور جودي هيكس،  ومن إخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت .

 

SCREAM

 

التريلر الرسمي لـ فيلم  Scream

وفي ذات السياق، كانت الشركة المنتجة للفيلم قد كشفت مؤخرًا عن البرومو الترويجي النهائي لفيلم "Scream 5"، قبل ايام قليلة من طرحه، واحتوى البرومو على العديد من المشاهد المثيرة والمخيفة، إضافة إلى بعض تفاصيل شخصية Ghostface، التي أعادت للأذهان تفاصيل وذكريات سابقة للأفلام التي عرضت من قبل.

 

 

نجوم فيلم Scream يحتفلون بالعرض الخاص

واحتفل صناع العمل الجديد بعرض أحدث أجزائه، وأقيم العرض الخاص للفيلم بحضور صناعه في فندق فور سيزونز في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، ومن بين الحضور كل من نيف كامبل وكورتني كوكس وديفيد أركويت وميليسا باريرا ومايسون جودينج ومايكي ماديسون وديلان مينيت وجاك كوايد وماري شيلتون وجاسمين سافوي براون وسونيا عمار.

 

أبطال فيلم Scream

 

أبطال فيلم Scream

 

أبطال فيلم Scream

 

أبطال فيلم Scream

 

أبطال فيلم Scream

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا

أهم الاخبار