رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"بداية مشرقة بالتفاؤل - ياخسارة الاشتراك" | سخرية نجوم الفن من هزيمة منتخب مصر

محمد هنيدي - محمد
محمد هنيدي - محمد أنور

انتهت منذ قليل مباراة منتخب مصر ونيجيريا، بمدينة جاروا بملعب روميدي أدجيا بالكاميرون ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لنهائيات الأمم الأفريقية، ونتج عنها فوز فريق نيجيريا.

 

اقرأ أيضا.. مشاركة موسيقية مميزة لـ أحمد المالكي في ألبوم تامر عاشور الجديد .. (تفاصيل)

 

وعلق النجم الكوميدي محمد هنيدي على هزيمة المنتخب المصري اليوم، وقام بنشر صورة لشخصية (نادر سيف الدين) والتي جسدها خلال فيلمه الكوميدي الشهير "جاءنا البيان التالي"، وذلك عبر حسابه على "فيسبوك"، معلقاً بلازمة كان يستخدمها دائماً خلال تجسيده الشخية في اليلم وهي:" بداية مشرقة بالتفاؤل".  

 

محمد هنيدي

 

كما سخر الفنان محمد أنور، من هزيمة المنتخب المصري أمام نيجيريا، خلال منشور عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلاً: "ياخسارة الـ630 جنيها اشتراك البطولة".

 

محمد انور

 

تفاصيل فيلم الإنس والنمس

كانت آخر أعمال الفنان الكوميدي محمد هنيدي، فيلم "الإنس والنمس" وشاركه البطولة النجمة منة شلبى، عمرو عبدالجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف شرف على رأسهم شيكو، والعمل من إخراج شريف عرفة.

 

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي رعب، حيث يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، ثم يقابل نرمين التي تقلب حياته

رأساً على عقب.

 

ويعتبر الفيلم عودة سينمائية قوية لهنيدي، بعد غياب 4 سنوات عن الشاشات السينمائية، حيث كانت آخر أفلامه "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" 2017 وشاركه في بطولته "درة، باسم سمرة، لطفى لبيب، هالة فاخر، علاء مرسى"، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف عرفة.

 

آخر الأعمال التلفزيونية محمد أنور 

يذكر أن آخر الأعمال التلفزيونية للفنان محمد أنور، مسلسل "إسعاف يونس"، وشاركة عدد من الفنانين وهم:" سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد على رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني.

 

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

 

 لمزيد من اخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا