رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماجد المهندس يقترب من الـ300 ألف مشاهدة بأغنية "مشتاقلك"

ماجد المهندس
ماجد المهندس

 تقترب الأغنية الجديدة للفنان ماجد المهندس، من حاجز الـ300 ألف مشاهدة، في أقل من 24 ساعة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

اقرأ أيضًا.. ماجد المهندس يطرح أغنيته الجديدة "مشتاقلك"

 

 الأغنية.. كلمات: تركي آل الشيخ، ألحان: نواف عبدالله، توزيع :أحمد صالح، تقول كلماتها: "د ايش أنا مشتاق لك.. ليتك شعرت كثر المطر .. كبر السماء .. قد البحر شفني بعد ماغبت عني كيف صرت غصنٍ ذبل من طول صدك والهجر قلت انتظر ياليتني مآ انتظرت زاد الولع في غيبتك وأنا أنتظر حاولت أنسى بس عيبي ماقدرت اشوفك ابكل المرايا والصور تركتني ماقلت آسف واعتذرت إلين ذبلت كل أحلام العمر وقفت في مفرق

دروبك لين حرت واشوفك بكل الوجوه اللي تمر لو لي جناحينٍ من اللهفات طرت الين اوصل للنجوم وللقمر لوك سهرت الليل مثلي لا سهرت عرفت طعم الفقد وأشجان السهر الأمر لك إن غبت أو حتى حضرت وفكل حالاتك ترى مالك عذر".

 

 

أغنية كيف أخليك ماجد المهندس:

 كانت آخر الإصدارات الغنائية لماجد المهندس، من خلال أغنية "كيف أخليك"، التي حققت أكثر من 15 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

تقول كلماتها: "شفتك وأقول فخاطري كيف أخليك ؟ كيف أقدر أخليك! والقلب وياك أزعل وأرضى بس  ما أترك أيديك لو صار مهما

صار ابقى أنا أهواك ليس هناك من يحاول يجاريك هل يا ترى فالكون فيه إلى يسواك ؟ درب الهوى لو ضاع عني بلاقيك مالحُب إلا (لك) ولو دربك أشواك أن كان في إيديني العمر..كنت بهديك عمري هو عمرك يابعد عمر مضناك وإن قالوا عمرك راح هو راح بس فيك جعله يروح

ولا يرد إلا لرضاك وإن طار قلبي في سماك وأراضيك خل خافقي يبرى بشوفة محياك في بوظبي ساسك وحظ لي حواليك ياحظ دارك قبل حظي بلقياك قولك فعل .. والقول فعل بمعانيك الله عطاك من المعاني ما أعطاك وأسلوبك الساحر وعينك تحليك كل عين شافت عينك تقول محلاك مافي أحد كثري في هالكون يغليك قالوا تمنى؟ قلت.. كلي تمناك كل شخص فيه عيوب وأشياء تغريك إلا أنت كامل .. كن عيوبك مزاياك".

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا