عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

سلاف فواخرجي| تفاصيل تعرضها لـ حادث أليم وفقدان نظرها

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

عاشت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، لحظات صعبة وصادمة خلال تصويرها أحد مشاهدها في مُسلسلها الجديد "عنبر 6" الذي يُعرض حاليًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، حيث تسبب في إصاباتها في وجهها وعينها وأنحاء متفرقة من الجسد .

 

اقرأ ايضاً .. 12 لقطة من حياة سلاف فواخرجي مع والدها الراحل

 

سلاف فواخرجي

 

تفاصيل إصابة سلاف فواخرجي 

وكشفت سلاف فواخرجي، كواليس سقوط سقف لوكيشن التصوير عليها، حيث قالت:" سقط فوق رأسي وعيني مما أدى الى نزيف شديد في الوجه واليدين ".

 

وأضافت سلاف فواخرجي :"كنت شوف كلشي أبيض والناس عم تصرخ وتركض فصار معي نوع من الهستيريا إني بطلت شوف".

 

سلاف فواخرجي

سبب فقدان سلاف فواخرجي نظرها لـ ساعات 

وتابعت:" عاد لها نظري بعد حوالي ساعة تقريبًا وأدى انهيار السقف لإصابتي ببعض الخدوش في الوجه إلى جانب العين، مشيرة إلى أنه حادث كبير كتير، قابلة: الله لطف وستر، كنت بالمشهد، وكان في ديكور بالسقف، وفي إضاءة وشبك حديد، وأنا في قلب المشهد فك الحديد من السقف ونزل فوق عيني".

 

شاهد الفيديو ..

وقالت:" طبعًا كانت من لحظات حياتي الأصعب بكل معنى الكلمة، مشيرة إلى أنها فقدت النظر ساعة كاملة وكميات كبيرة من الدماء ".

 

معلومات عن سلاف فواخرجي 

سلاف فواخرجي، ولدت ونشأت في محافظة اللاذقية بسوريا، والدها الناقد السينمائي محمد سليم فواخرجي ووالدتها الكاتبة ابتسام أديب، لديها أخ يكبرها سنا اسمه أشرف يعمل في دبي وأخت غير شقيقة تسمى نهى يوسف معلا وقد توفيت عام 2016.

 

سلاف فواخرجي

تخرجت من كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق عام 1998، كما أنها درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي بمعهد أدهم إسماعيل في عام 2017 عادت للجامعة مرة أخرى لتعلم اللغة "الآرامية – السريانية" بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق.

 

سلاف فواخرجي

بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت تدرس في السنة الثالثة من كلية الآداب حيث رشحها المخرج ريمون بطرس لكي تؤدي دورًا في فيلم "الترحال" وقد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال هذا الدور الذي جعل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد يعرض عليها أن تقدم دورًا رومانسيًا في فيلمه "نسيم الروح". بعدها، توالت أعمالها الفنية في الدراما التلفزيونية والسينما وأصبح اسمها لامعًا في عالم الفن والتمثيل.

 

سلاف فواخرجي

تزوجت من الممثل السوري وائل رمضان عام 1999 وكانت في السنة الرابعة وتعرفت عليه بشكل أكبر أثناء تصوير مسلسل "الجمل" وانفصلا لفترة عام 2004 وعادا مرة أخرى لبعضهما بعد فترة، ولديهما ولدين هما حمزة وعلي وقد شاركها في مسلسل (الحسناء والعجوز) وأجزاء من مسلسل (بقعة ضوء).

 

سلاف فواخرجي

 

سلاف فواخرجي

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا