رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"لافتات بمطالب خاصة ورد على هواتف معجبين"| كواليس أقوى حفلات تامر حسني بالمنارة (صور)

تامر حسني
تامر حسني

يواصل النجم تامر حسني سيطرته على إحياء أضخم السهرات الشبابية لطلاب الجامعات ويشعل  ال welcome party  الذي أقيم مساء أمس الخميس بمركز المنارة لاستقبال الطلاب الجدد للاكاديمية البحرية من مختلف المراحل بالقاهرة والاسكندرية ومن مختلف الجنسيات العربية. 

 

اقرأ أيضاً .. عمرو دياب ومحمد حماقي وتامر حسني في مهرجان مدل بيست (تفاصيل)

 

تامر حسني


حضر تامر حسني بصحبة مدير أعماله وشقيقه المنتج حسام حسني و تامر يحي مدير عام شركته ومنسق حفلاته بمصر والعالم وكان في استقبالهم منظم الحفل ال دي جي العالمي ياسر الحريري  وبمجرد ظهور تامر حسني على قمة المسرح  المصم علي شكل مدرج ضخم ومرددا لأغنية " قولني كلام" تعالت هتافات وصيحات الإعجاب الآلاف ممن امتلأت بهم كبرى ساحات المنارة. 

 

تامر حسني

 

قدم تامر حسني عدد كبير من  أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني  منها "مبطلناش إحساس"، "كل مرة"، "حلو المكان"، "يانا يا مفيش"، "ارجعلي” .. بالإضافة إلى "قسمة ونصيب" وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور علي مدى أكثر من ساعتين متتاليتين والتي تخللها استعراضات عالمية  بمشاركة Dancers من مختلف الجنسيات مع تراقص مبهر لالسنة النيران مع نغمات كل أغنية. 

 

تامر حسني تامر حسني

 

وشهد الحفل العديد من المواقف الطريفة والمثيرة منها قيام تامر حسني بتلقي هاتف أحد المعجبين وسط الجمهور كي يلتقط معه صورة "سيلفي" وعندما استعد تامر لالتقاط الصورة رن الهاتف مما اضطره بالرد علي صديق المعجب كي يتمكن من التصوير قائلا

: " معاك تامر حسني يا سيف" وهو ما فجر الضحكات وسط الجمهور ممن رددوا " تامر حسني رد عليك يا ابن المحظوظة" .

 

تامر حسني


كما حرص عدد من الجمهور علي حمل لافتات برسائل  إلى تامر حسني أبرزها "نفسي تحضر فرحي"، و"حلم حياتي أغني معاك". 

 

تامر حسني


وحرص على إبراز مواهب غنائية جديدة معه على المسرح، كانت الأولى هي فتاة شابة تدعى مريم ابو الحجر، وغنى معها "اطمن" التي قدمها من قبل مع عاليا . 

 

تامر حسني

 

وتزايدت أجواء الإثارة مع تقديم نجم الجيل أغنية "come back to me" مع الموهبة الشابة دانيا الحريري، التي تفاعلت مع الجمهور بقوة.


الحفل تميز بالتنظيم المبهر  لل دي جي العالمي ياسر الحريري والذي تم بمواصفات لايف عالمية من مسرح غير مسبق ل تامر فوزي واضاءة ومؤثرات بصرية لوليد الحريري و fire show  احمد عصام وأجهزة صوت عماد نبيل وتصوير صلاح جودة وتأمين " شيلد".


تامر حسني تامر حسني

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنا