رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شقيق ياسمين عبدالعزيز لأخته: اشتغلي وانطلقي وكسري الدنيا

وائل عبدالعزيز مع
وائل عبدالعزيز مع ياسمين

 وجه الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لها ولزوجها الفنان أحمد العوضي، بعد عدم ذكر اسمه في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

 

اقرأ أيضًا.. ياسمين عبدالعزيز والجزء الثاني من لقائها مع منى الشاذلي.. الليلة

 

تفاصيل رسالة شقيق ياسمين عبدالعزيز إليها ولزوجها الفنان أحمد العوضي

 في بداية الرسالة، وجه وائل عبدالعزيز الشكر للطبيب الذي عالج ياسمين عبدالعزيز د.عصام شلباية، قائلًا: "اتنين لازم واجب الشكر بعد ربنا".


دكتور عصام شلباية أنا شوفت الدمعة في عينه وخوفه عليها، وقالي بالحرف انا مش هسيبها دي بنتي".

 

 وجاءت رسالته لياسمين والعوضي قائلاً: "والعوضي قدامي مسبهاش دقيقة وكان بينام على الكنبة أو الكرسي اللي جنبها.. حمدالله على السلامة ونقفل صفحة المرض وأي صفحات سلبية ويلا عيشي انبسطي واشتغلي وكسري الدنيا".

 

وائل عبد العزيز

وائل عن عدم ذكر اسمه في حلقة منى الشاذلي: مش مستني اسمي يذكر في شيء:

 أثار عدم ذكر اسم وائل مع الذين ساندوا ياسمين عبدالعزيز في محنتها الجدل على منصات الحديث في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث جاء رده على ذلك الأمر، "أنا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلًا وأنا طول عمري بعمل واجبي كأخ ولا مستني تقدير لأن ده الطبيعي تجاه

عيلتي ومفيش حاجة بيني وبين ياسمين إحنا زي الفل.. أنا ١٧ سنة بشتغل وعمري ما ذكرت أو اتكلمت على صلة القرابة بينا إلا أخيرًا بعد نجاح مسلسل ليا في ٢٠١٧ وهي اللي نزلت بوست باركتلي فيه.. غير كده انا مبسوط بشفاها جدًا وكنت طاير من الفرحة وضحكتها عندي بالدنيا.. أرجو من الناس عدم إثارة الفتن وسيبوها تفرح برجوعها لجمهورها وأنا أركز في شغلي لأني أهملت في حق نفسي".

 

الجزء الثاني من حلقة ياسمين عبدالعزيز ومنى الشاذلي:

 على صعيدٍ آخر، يتم، الليلة، عرض الجزء الثاني من لقاء ياسمين عبدالعزيز مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، حيث يرافقها الفنان أحمد العوضي، بعد عرض الجزء الأول مساء أمس الذي تصدر مراكز البحث الأولى، خصوصًا أنه الظهور الأول لياسمين بعد رحلة مرضها.

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا