رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسالة من الفنان راغب علامة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي

راغب علامة
راغب علامة

حرص المطرب اللبنانى راغب علامة علي توجيه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد نهاية احتفالية " قادرون باختلاف" التي تم إقامتها اليوم لذوى الهمم بحضور فخامة الرئيس.

 

وكتب راغب تدوينة علي حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  قال فيها :"فى عهدك، كل العز يا ريّس العصر، وكل حد ما شاف النيل فى أحضان الشجر ولا سمع مواويل فى ليالى القمر، ما شفش الرجال السمر الشداد فوق كل المحن، ولا شاف العناد فى عيون الولاد وتحدى الزمن.. أصله معداش على مصر.. عبد الفتاح السيسى بانى جمهورية مصر الحديثة".

 

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فاعليات احتفالية "قادرون باختلاف" في نسخته الثالثة، الذي اطلاقها الرئيس السيسي منذ عام 2018، لدعم الأطفال والشباب من متحدي الإعاقة بمختلف

انواع الإعاقة وأصحاب القدرات الخاصة.


وتخلل احتفالية "قادرون باختلاف" الكثير من المواقف الطريفة التي وقعت  بين الأطفال من ذوي الهمم والرئيس السيسي خلال الفاعلية، وشهدت تفاعلًا كبيرًا من كافة المشاركين.

 

وتمنى الشاب عبدالرحمن، من أصحاب القدرات الخاصة، خلال مشاركته في احتفالية "قادرون باختلاف" أن يصبح إعلاميًا بعد تخرجه من الجامعة وتكون أول مداخلة في برنامجه من الرئيس السيسي، في المقابل رد الرئيس على الفور، قائلًا: "خلينا نعمل المداخلة من دلوقتي على طول هنستنى ليه".