رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. عرض "ليلتكم سعيدة" بأيام قرطاج المسرحية

عرض ليلتكم سعيدة
عرض "ليلتكم سعيدة"

 أعرب الفنان إسماعيل مختار عن سعادته بمشاركة عرض "ليلتكم سعيدة " ضمن فعاليات  أيام قرطاج المسرحية الدورة  الثانية و العشرين ليعرض اليوم ٥ ديسمبر الجاري بقرطاج بتونس.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل عرض مسرحية خالد جلال الجديدة "ليلتكم سعيدة"

 

تفاصيل عرض "ليلتكم سعيدة"

العرض من إنتاج فرقة المسرح القومي بالبيت الفني للمسرح بقيادة الفنان إيهاب  فهمي، عن قصة "مطربة الكورس "لأنطون تشيكوف"، من كتابة و إخراج المخرج الكبير خالد جلال.

 

جدير بالذكر  أن أيام قرطاج المسرحية من المقرر انعقاده فى الفترة من ٤ إلى ١٢ ديسمبر المقبل، خلال الدورة الأخيرة للمهرجان كُرم المخرج المصري المسرحي الكبير سمير العصفوري وحصدت مصر الجائزة الكبري كأفضل  عرض مسرحي بمسرحية " الطوق والأسورة " للمخرج ناصر عبد المنعم، ومن إنتاج فرقة مسرح الطليعة . 

ليلتكم سعيدة

يذكر أن  " ليلتكم سعيدة " تم  تقديمه العام الماضي ضمن مبادرة " اضحك - فكر - اعرف " لتقديم ١٠ مسرحيات  لقصص قصيرة تم  مسرحتها للكاتب الروسي الشهير أنطون  تشيكوف،  في إطار مبادرة " خليك

في البيت - المسرح بين ايديك " ، و التي قدمتها وزارة الثقافة المصرية لتقديم المنتج الثقافي على قناة وزارة الثقافة  على موقع YouTube، إذ كان العرض من أعلى العروض مشاهدة على قناة وزارة الثقافة المصرية، ثم أعيد تقديم العرض عقب تخفيف الإجراءات الاحترازية على المسرح القومي بالعتبة، و لاقي نجاحًا جماهيريا  ونقديًا كبيرًا.

 

"ليلتكم سعيدة "من بطولة محمد على رزق، مريم السكرى،بسنت صيام،مروة عيد، ألحان المهدي، نديم هشام ،ملابس هالة الزهوي، تصميم ديكور وإضاءة عمرو عبدالله ، مخرج منفذ علا فهمي، العرض عن قصة مطربة الكورس لتشيكوف، من كتابة و إخراج  خالد جلال.

 

لمزيد من الأخبار الفنية.. اضغط هنا