رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد حماقي يفتتح الفعاليات الغنائية للسباق العالمي "فورومولا 1".. غدًا

الفنان محمد حماقي
الفنان محمد حماقي

يفتتح، غدًا،  الفنان محمد حماقي، أولى الليالي الغنائي لفعاليات السباق العالمي "فورمولا1"، التي تستضيفها «حلبة كورنيش جدة» خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر الجاري.

 

اقرأ أيضًا..نقل حفل محمد حماقي مباشرةً عبر قناة MBC مصر..الليلة

 

 يذكر أن الحفل الموسيقي سيقام بعد انتهاء حصة التجارب الحرة الأولى على الإطلاق على الحلبة، حيث يخوض سائقو «فورمولا1» تجربتهم الأولى على أطول وأسرع حلبة شوارع لـ«فورمولا1» في العالم، وسيكون الدخول إلى الحفلات الموسيقية مجانًا لجميع حاملي التذاكر.

 

حماقي في جدة

 

حفل "دي جي سنيك" في سباق فورومولا1

 

ويشاركه الحفل "دي جي سنيك"، في حلبة كورنيش جدة 

 

دي جي سنيك

 

تفاصيل سباق الفورمولا 1 في السعودية


يحظى حاملو تذاكر السباق بمزيج رياضي فني بين  رياضة السيارات وأقوى الحفلات الموسيقية لأكبر الفنانين في عالم الموسيقى، كما سيتمكنون أيضاً من مشاهدة سلسلة «فورمولا2» الشهيرة

 

حفل حماقي في موسم الرياض 2021

 

وفي نفس السياق، يحي حماقي، الليلة، حفله الغنائي الجديد في العاصمة الرياض وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، على مسرح أبو بكر سالم، يوتم عرض الحفل مباشرة على قناة mbc مصر ومنصة شاهد الشهيرة.

 

أحدث أغاني حماقي "ودينا بعيد"

 

على الصعيد الغنائي، طرح حماقي، حديثًا، أغنية "ودينا بعيد"، آخر أغنيات ألبوم "يافاتنًي"، التي تخطت الـ3  ملايين ونصف مشاهدة، من كلمات تامر حسين، ألحان: محمد النادي، توزيع أحمد إبراهيم.

 

عدد أغاني ألبوم يا فاتنّي:

 

 الألبوم 17 أغنية "يا فاتنّي، ماتعودناش، لو هتسيب، تك، عرض مستمر، زيها مين، لو هتسيب، مش قادر أنسى، يانسيم، تك، عايزك تسمعني، ردوده غريبة، طالع موضة، ظلموني، ليلة من لياليك" بجانب "نادانا، لا ملامة، ودينا بعيد"، التي تم طرحهم كأغاني إضافية داخل الألبوم. 

 

الطرح التدريجي لأغاني "يا فاتنّي":

 

 تم وضع أغنيات حماقي في 3 مواسم غنائية "صيفية، خريفية، شتوية"، وهي المرة الأولى التي يقوم حماقي باتباع طريقة التدريج في طرح الألبوم.

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا