رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وائل كفوري ونانسي عجرم يجتمعان في موسم الرياض 2021

وائل كفوري ونانسي
وائل كفوري ونانسي عجرم

يحيّ الفنان وائل كفوري مع الفنانة نانسي عجرم حفلًا غنائيًا، وذلك ضمن الفعاليات الغنائية لموسم الرياض 2021، التي بدأت منذ شهر، ويضم عدد ضخم من الأنشطة الفنية والترفيهية.

 

اقرأ أيضًا..محمد حماقي بحفل غنائي في موسم الرياض 2021.. الخميس

 

ومن المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة 10 ديسمبر، على مسرح محمد عبده أرينا الذي شهد عدد من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي.

 

بوستر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في موسم الرياض2021

 

فعاليات موسم الرياض 2021

 

ويأتي هذا الموسم شعار "تخيل أكثر"، حيث يشهد العديد من العروض المسرحية على رأس القائمة من خلال ما يقرب من 350 عرضا مختلفا، وتلك العروض يزينها نجوم مصر ومنهم النجم محمد هنيدي في مسرحيته "سلام مربع".

 

حفلات موسم الرياض 2021

 

إضافةً إلى 7500 يوم، تتضمن 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، وإقامة 350 عرضًا مسرحيًّا، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، بالإضافة إلى بطولة واحدة للمصارعة الحرة، ومباراتين عالميتين، و100 تجربة تفاعلية، إلى جانب 200

مطعم و70 مقهى. نبذة عن موسم الرياض وكانت انطلاقة “موسم الرياض” للمرة الأولى في عام 2019 حيث حقق نجاحًا كبيرًا مع تخطي عدد الزائرين الـ 10 ملايين، وتنوعت فعاليته لتشمل العروض الحماسية والمزادات والألعاب، و مشاهد من الحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، والماركات العالمية، والحفلات الموسيقية، والتراث السعودي، وتوقف استمرار الموسم في دورته الثانية عام 2020 بسبب تفشي جائحة كورونا التي تسببت في وقف عدد كبير من الفعاليات الغنائية والثقافية والاجتماعية، وما إن عادت الحياة لطبيعتها في المملكة بدأ التخطيط لموسم 2021، ليصبح عامل جذب مهم لشعب المملكة والسياح من جميع دول العالم.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا