رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عرض فيلم موسي عبر منصة شاهد .. الخميس المقبل

فيلم موسي
فيلم موسي

أعلنت منصة شاهد الرقمية ، عن عرض الفيلم السينمائي الجديد "موسى" للنجم كريم محمود عبدالعزيز ، وذلك يوم مساء الخميس المقبل.

 

اقرأ أيضًا.. 

ورشة "سرد" لـ مريم نعوم تواصل دعم الكتّاب الجدد في مهرجان القاهرة السينمائي

 

وكان قد طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى الماضي، بدور العرض السينمائية وذلك بعد أن حصلت على حقوق العرض الأول للفيلم عقب رفعه من دور العرض السينمائية. 

 

ومن المقرر عرض فيلم "موسى" على منصة "شاهد" الرقمية بعد غد الخميس 2 ديسمبر  المقبل ، عقب رفعه من دور العرض السينمائية، حيث حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في دور السينما، وبلغت إيراداته حتى الآن 11 مليونا و634 ألف جنيه، متفوقًا على عدد من الأفلام التي عُرِضَت في نفس التوقيت بفارقٍ كبير.

 

وتدور أحداث "موسى" حول طالب بكلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت، يكشف من خلاله عن ابتكاراته، ويساعده أيضًا في الحياة اليومية،

لكن الأمور تتطور وتخرج عن السيطرة، ومن هنا، تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

 

وتم تصميم الإنسان الآلي المستخدم في الفيلم وتنفيذه وتحريكه في مدة استغرقت عامًا كاملًا، في حين أن الفيلم كله استغرق ما يقرب من 4 سنوات لتنفيذه وتقديمه للجمهور.

 

فيلم "موسى" من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كلًا من : كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبواليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبدالله، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم أمير كرارة، وأحمد العوضي، وظافر العابدين، وأحمد حاتم، و سمر مرسي، وآخرون.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــا