رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

داليا مبارك ومصطفى حجاج ضيوف برنامج "سهرانين" لـ أمير كرارة

داليا مبارك و مصطفى
داليا مبارك و مصطفى حجاج

يستضيف النجم أمير كرارة ، في حلقتي الأربعاء والخميس من هذا الاسبوع في برنامجه "سهرانين" المذاع عبر شاشة ON  كلًا من : المطرب مصطفى حجاج والمطربة السعودية داليا مبارك ، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

اقرأ أيضًا.. تأجيل ندوة نيللي في مهرجان القاهرة السينمائي ساعتين (تفاصيل)

 

وخلال اللقاء يتحدث النجمان عن مسيرتهما الفنية، بدايتهما في عالم الغناء، أبرز المواقف الطريفة من حياتهما الشخصية والمهنية، فضلا عن العلاقة بالزملاء والزميلات في الوسط الغنائي المصري والعربي. كما يقدمان العديد من الأغنيات على مسرح "سهرانين"، وسط تفاعل الجمهور داخل الاستوديو.

 

كواليس حلقة برنامج سهرانين

 

يعرض برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

الجدير بالذكر أن امير كرارة  استضاف مؤخرا، الفنانتين

إلهام شاهين وهالة صدقي وتحدثتا النجمتان خلال اللقاء عن مسيرتهما الفنية، كواليس علاقة الصداقة التي جمعتهما ،كما كشفتا عددا من المواقف الطريفة من حياتهما الشخصية، فضلا عن العلاقة بالزملاء والزميلات في الوسط الفني.

 

كواليس حلقة برنامج سهرانين

 

أيضا تحل ضيفة خلال اللقاء الإعلامية لينا شاكر، لتتحدث عن تجربتها مع مرض السرطان، ورحلة العلاج التي خاضتها في الآونة الأخيرة.

 

وفي نفس الحلقة، قدمت المطربة شيرين يحيى العديد من الأغنيات خلال اللقاء، داخل استوديو "سهرانين"، وسط تفاعل الضيوف والجمهور داخل الاستوديو.

 

كواليس حلقة برنامج سهرانين

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــا