عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل ندوة نيللي في مهرجان القاهرة السينمائي ساعتين (تفاصيل)

نيللي
نيللي

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن تأجيل الجلسة الحوارية للفنانة نيللي ساعتين، لتقام اليوم في تمام الثالثة مساء بدلا من الواحدة ظهرا، بسبب بعض التعديلات في الجدول والتي جرت مؤخرا.

 

اقرأ أيضًا.. عرض فيلم "قمر أزرق" للمرة الأولى في الدول العربية بمهرجان القاهرة السينمائي..اليوم

 

وتظهر النجمة نيللي للجمهور للمرة الأولى منذ تكريمها في افتتاح الدورة الحالية والتي قام بتقديمها وتسلميها جائزة الهرم الذهبي الفنان سمير صبري بعد حوار شيق بين الثنائي.

 

ومن المقرر أن يناقشها خلال الجلسة الحوارية بدار الأوبرا المصرية، الناقد الفني طارق الشناوي، وستكون المناقشة متاحة للجمهور العام.

 

وكانت الفنانة نيللي أعربت عن سعادتها الشديدة لتكريمها ضمن الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والمقامة حاليًا بدار الأوبرا المصرية، ووسط حالة

من البهجة بين سمير صبري والنجمة القديرة.

 

قالت نيللي خلال كلمتها أثناء تكريمها في المهرجان: "أنا سعيدة قوي ومبسوطة جدا وفرحانة قوي، وبجد حصلي الشرف إني اتكرم من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي".

 

وأضافت: "والدي كان مهتم بيا كفنانة، وكنت بأخذ دروس في الباليه والموسيقى وكل الأنشطة الفنية الاستعراضية، وسعيدة بمشاركتي في بدايتي مع الراحل محمد عبدالوهاب وكنت مرهوبة في البداية وأول ما دخل في الشخصية نسيت الرهبة دي".

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــا