عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد الفيشاوي يُهنئ كريم عبدالعزيز بعد جائزة فاتن حمامة (صورة)

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

 هنأ الفنان أحمد الفيشاوي النجم كريم عبد العزيز لحصده جائزة فاتن حمامة التقديرية، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

 

اقرأ أيضًا.. 

شاهد كيف احتفلت كارمن سليمان بـ5 ملايين متابع

 

 نشر الفيشاوي صورة جمعته وكريم عبدالعزيز، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، أمس الإثنين، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 

 وعلق عليها قائلًا: "من تكريم النجم الكبير كريم عبدالعزيز، مبروك على جائزة فاتن حمامة التقديرية، تستاهل يا كريم يا أخويا يا موهوب يا محترم".

 

أحمد الفيشاوي و كريم عبدالعزيز

 

 وقدمت الفنانة منى زكي جائزة فاتن حمامة للتميز للفنان كريم عبدالعزيز، ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43.

 

 كريم عبدالعزيز أحد كبار نجوم السينما ،عاش طفولته في ستديوهات التصوير بجوار كبار الفنانين، حيث شارك في العديد من الأفلام السينمائية التي أخرجها والده من بينها "انتبهوا أيها السادة" (1978)، "البعض يذهب للمأذون مرتين" (1978)، "قاتل ما قتلش حد" (1979)، "منزل العائلة المسمومة" (1986)، هذا بجانب وقوفه أمام الزعيم عادل إمام، وسندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، من خلال تجسيده لدور "علي ماهر"، ضمن

أحداث فيلم "المشبوه" الذي أخرجه سمير سيف، عام 1981.

 

 بعد سنوات من عمله كممثل خلال فترة طفولته، درس الإخراج بمعهد السينما وتخرج عام 1997، ليستأنف مشواره الفني من جديد، إذ عمل لفترة وجيزة كمساعد مخرج، ومن ثم قرر العودة إلى التمثيل، وكانت انطلاقته الحقيقية من خلال مسلسل "امرأة من زمن الحب"، الذي أخرجه إسماعيل عبدالحافظ، وقامت ببطولته الفنانة سميرة أحمد، عام 1998.

 

 وكانت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أعلنت منح النجم كريم عبدالعزيز، جائزة فاتن حمامة للتميز، خلال حفل افتتاح فعاليات دورته الـ43، والمقرر عقدها في الفترة من 26 نوفمبر الجاري، حتى 5 ديسمبر المقبل، تقديرًا لمسيرته الفنية وإثرائه للعمل السينمائي.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــا