عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حلقة ياسمين عبدالعزيز مع منى الشاذلي تتصدر التريند قبل عرضها | التفاصيل الكاملة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز ومني الشاذلي

تصدر برنامج "معكم"لـ الإعلامية مني الشاذلي ، محرك البحث العالمي جوجل ضمن قائمة الأكثر بحثًا، وذلك عقب الإعلان عن استضافت النجمة ياسمين عبد العزيز .

 

اقرأ أيضًا..  رسالة من التُربى على الموبايل| بكاء هستيري لياسمين عبدالعزيز في أول ظهور بعد الشفاء (فيديو)

 

وينتظر جمهور البرنامج حلقة لقاء ياسمين عبدالعزيز، التي أعلن عنها البرنامج أمس، وذلك بعد فترة كبيرة من الغياب بسبب وعكتها الصحية الأخير.

 

وقالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في برومو حلقتها مع منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي، فى أول ظهور لها بعد الأزمة الأخيرة: "كنت بموت وجاتلي رسالة فيها التربى بيجهز التربة" وسط تأثر كبير منها ومن الجمهور المحيط بها وأضافت: "قلت لأخويا الكبير خلى بالك من بناتي".

 

وظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في حالة صحية جيدة اطمأن لها الجمهور وجذبت التعاطف والمحبة لها حين قالت: "مش قادرة أصدق إن قاعدة فى برنامج دلوقتي واتكلم عن الموضوع ده" وسط تصفيق هائل من الجمهور المتواجد وتأثر من الإعلامية منى الشاذلي.

 

وبحث عدد كبير من الجمهور عبر محرك البحث

العالمي جوجل عن معرفة كيفية ضبط تردد قناة CBC عبر جهاز الإرسال، لمتابعة برامجهم ومسلسلاتهم المفضلة.

 

وخلال الفترة الأخير زاد البحث عن التردد الخاص بالقناة لمشاهدة برنامج منى الشاذلي 2021 فيمكن للراغبين في مشاهدة حلقاته ضبط تردد بث إشارة القناة عبر القمر الصناعي المصري عبر التردد 11390 واستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 ومعدل الترميز 27500.

 

ويحظى البرنامج على نسب مشاهدة عالية من الجمهور المصري والعربي منذ إذاعة حلقاته الأولي لاستضافة مجموعة مميزة من أبرز نجوم الفن والغناء والرياضة.

 

ويعرض برنامج معكم منى الشاذلي يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً ويعاد مساء السبت والأحد الساعة الحادية عشر مساء.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــا