عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد زاهر وابنتيه يتوجهون إلى السعودية لعرض "عائلة لاسعة جداً" .. صور

مسرحية عائلة لاسعة
مسرحية عائلة لاسعة جداً

سافر الفنان أحمد زاهر برفقة بناته ليلى وملك صباح اليوم الاثنين، إلى المملكة العربية السعودية لعرض مسرحية "عائلة لاسعة جداً" ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2021.

 

اقرأ ايضاً .. ألعاب نارية وصور في السماء| حفل انطلاق موسم الرياض 2021 تحت شعار "تخيل أكثر"

أحمد زاهر وعائلته وطاقم عمل مسرحية عائلة لاسعة جداً
مسرحية "عائلة لاسعة جدا" بطولة الفنان أحمد زاهر وابنتيه ملك وليلى زاهر، أحمد فتحي، منة فضالي، ومن تأليف محسن رزق، إخراج تامر كرم.

عائلة لاسعة جداً

انطلقت منذ شهر ، فعاليات موسم الرياض 2021، والتي مقرر لها أن تستمر حتى 25 ديسمبر المقبل، وشهد حفل الافتتاح حضور جماهيري كبير ومتنوع، ويأتي كل ذلك تحت شعار "تخيل أكثر".

 

وأعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ انطلاق موسم الرياض 2021، قائلاً "يجمع عنده حق الطموح ويحقق الأحلام وفي الختام أهلا وسهلًا بكم في موسم الرياض".

 

ويأتي هذا الموسم شعار "تخيل أكثر" وخلال مسيرة افتتاح موسم الرياض قال المستشار تركي آل الشيخ في كلمته " الموسم الأول كان شعارنا تخيل والموسم هذا تخيل أكثر .. ما دام عندنا قيادة ملهمة دفعت كل سعودي أنه يحقق حلمه".

 

عروض موسم الرياض 2021

ويشعد موسم الرياض لعام 2021، العديد من العروض المسرحية على رأس القائمة من خلال ما يقرب من 350 عرضاً مختلفا، وتلك العروض يزينها نجوم مصر ومنهم النجم محمد هنيدي والنجمة يسرا وهنا الزاهد وأحمد فهمي.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــا