رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيمان أبو طالب عن القاهرة السينمائي: الفعاليات تدل على إمكانيات مصر (صور)

 إيمان أبو طالب
إيمان أبو طالب

أعربت الإعلامية والفنانة إيمان أبو طالب،عن سعادتها فى المشاركة فى حفل أفتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ 43، وذلك بعد اختفاؤها عن الأضواء والكاميرات خلال الفترة الأخيرة.

 

اقرأ أيضًا.. 

ننشر تفاصيل استضافة إيمان أبو طالب ومحمد سمير بالأمم المتحدة

 

وقالت خلال تصريحاتها الصحفية، إن الفعاليات التي تم تقديمها في حفل افتتاح المهرجان خلال هذه الدورة تدل على الإمكانيات المبهرة التى نمتلكها داخل مصر، وإننا قادرون على صناعة الأحداث الفنية بصورة تخطف أنظار العالم.

 

الفنانة إيمان أبو طالب

 

وأضافت "أبو طالب": "بالفعل يشرفنا جميعاً أن نقول أن ما قدمه مهرجان القاهرة السينمائى خلال حفل الافتتاح فخر الصناعة المصرية".

 

الفنانة إيمان أبو طالب


كما حضر حفل الافتتاح الفنانة يسرا، نيللى، سمير صبرى، الهام شاهين، ظافر العابدين، اياد نصار، فيفى عبدة، منى زكى، عمرو محمود ياسين ونجله محمود، داليا البحيرى والفنانة دينا فؤاد والفنان خالد سليم,الفنان محمد محمود عبد العزيز، مادلين

طبر، وإسلام إبراهيم، وخالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة، صبا الرافعى، رشا مهدى ومحمد محمود عبد العزيز، والفنان شريف منير، والمخرج مجدي الهواري، والإعلامية بوسي شلبي"،  على السجادة الحمراء في افتتاح الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقام فعالياته بدار الأوبرا المصرية. 

 

الفنانة إيمان أبو طالب

 

تقام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صناع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــا