رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل وموعد حفل ماجد المهندس في السعودية

ماجد المهندس
ماجد المهندس

 يحيي المطرب العراقي ماجد المهندس، حفلًا غنائيًا ضخمًا في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض، وذلك يوم الجمعة المقبل 3 من شهر ديسمبر.

اقرأ أيضًا.. أصالة وماجد المهندس في حفل غنائي بـ دبي.. السبت

 

ومن المقرر ان يقدم "ماجد" خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

 

آخر أعمال المطرب ماجد المهندس

وطرح المطرب ماجد المهندس أخيرًا أحدث أغانيه على موقع يوتيوب، والتى تحمل اسم "مسكين"، كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس.

 

كما طرح أيضًا أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح" وهى من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.

 

معلومات عن ماجد المهندس

بداياته كانت في العام 1991 مع اغنية "المشكلة"، أحب الموسيقى والغناء من صغره وتأثر بناظم الغزالي وسعدون جابر، غادر العراق إلى الأردن مع صديقه الشاعر عزيز الرسام بحثًا عن حلم النجومية.

 

التقى بالفنان فائق حسن الذي دعمه وأصبح مدير أعماله لاحقًا انطلاقته الفنية كانت مع شركة الخيول، حيث أنتجت له أول أعماله الفنية وأصدر معها أربعة ألبومات، ذاع صيته في البلدان العربية·

 

وكانت مشاركته الأولى في مهرجان الأغنية العربية في المنامة عام 2001 نقطة انطلاق بعد فوزه بالجائزة الأولى للأغنية العربية، ومن ثم مهرجان الأردن.

 

وتوالت المشاركات والمهرجانات التي قدمتنه للجمهور، إلى أن أقام بشكل دائم في الإمارات انتقل لشركة روتانا لمالكها الأمير الوليد بن طلال للصوتيات حيث ازدادت شهرته الفنية.

 

أطلق عليه جمهوره ومحبيه من دول العالم العربي كافة اسم أمير الغناء العربي وصاحب الصوت ألماسي.