عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هند عاكف على الطريقة الفرعونية بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي .. (صور)

هند عاكف
هند عاكف

خطفت الفنانة هند عاكف الأضواء على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ 43، والتي انطلقت منذ ساعات قليلة ومن المقرر أن تستمر حتى 5 ديسمبر المقبل. 

 

اقرأ ايضاً ..

"ربنا ما يقطعها عادة".. قُبلة أحمد الفيشاوي وزوجته على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان القاهرة (صور)

 

هند عاكف، ظهرت الفنانة بالزي الفرعوني احتفالاً بإفتتاح طريق الكباش بالأقصر، والذي أقيم مساء أمس الخميس. 

 

هند عاكف

 

من هي هند عاكف التي خطفت الأضواء بالزي الفرعوني بمهرجان القاهرة السينمائي 2021 


هند عاكف، ممثلة مصرية، ولدت في 18 مارس 1970، اسمها بالكامل هند عبدالمنعم عاكف، وهي ابنة شقيق النجمة الاستعراضية الراحلة نعيمة عاكف.


هند عاكف

 

حصلت على دبلوم تجارة عام 1987، وكانت بدايتها في السيرك كلاعبة كاوتشوك، قبل أن تتجه للعمل بالمسرح، ومن ثم إنتقلت للعمل بالتلفزيون والسينما، من أبرزأبرز أعمالها (الزلزال، على باب الوزير، أنا قلبي دليلي)، ثم حصلت على دبلومة الدراسات العليا في العلوم السياسية عام 2016.

 

تكريم نيللي وكريم عبدالعزيز في مهرجان القاهرة السينمائي 2021 

 

وتشهد الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تكريم النجمة نيللي وكريم عبد العزيز، إضافة إلى عرض عدد كبير من الأفلام العربية والأجنبية.

 

حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2021 

 

انطلق اليوم الجمعة، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43 برئاسة المنتج محمد حفظي، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتي 5 ديسمبر.

 

ويحرص المهرجان على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية وفقا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وذلك للحفاظ على سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

 

القنوات الناقلة لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2021 


ويذاع حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي عبر شاشة DMC من خلال بث مباشر من دار الأوبرا المصرية، إضافة إلى كل من قناة المحور الفضائية وقناة النايل سينما.

 

معلومات عن مهرجان القاهرة السينمائي

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاما، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـا