عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

أسماء مصطفى.. فيروز مكي تنهارعلى الهواء خلال نعي زمليتها الراحلة (فيديو)

الإعلامية فيروز مكي
الإعلامية فيروز مكي

فقدت الإعلامية فيروز مكي، مقدمة برنامج "النشرة المغربية" والذي يعرض على شاشة "Extra news"، السيطرة على مشاعرها ودخلت في نوبة بكاء شديدة على الهواء أثناء نعيها زميلتها الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الاثنين بعد فترة صراع مع مرض السرطان.

 

اقرأ ايضاً .. في لقائهما الأول بعد 23 سنة| هنيدي ومنى زكي من كواليس "الجواهرجي"

 

وقالت فيروز مكي: "نعزي أنفسنا وزملاءنا في الوسط في وفاة الزميلة العزيزة، محبوبتنا أسماء مصطفى، التي رحلت وتركت سجلًا مهنيًا وإنسانيًا عظيمًا".

 

وأضافت: "الراحلة تركت أثرًا عميقًا في كل من عرفها، فهي كانت تمد الجميع بالأمل في أكثر لحظاتها ألمًا، وعاشت في هذا المكان الذي نطل على حضراتكم من خلاله، وزرعت في جنباته السيرة الطيبة والحب، رحم الله الأخت والفقيدة العزيزة"، ثم دخلت في نوبة من البكاء حيث فقدت السيطرة على نفسها، وانفجرت في البكاء، واضطرت للخروج لفاصل، ثم عادت واعتذرت للجمهور بسبب الموقف الذي تعرضه له وأدى لخروجها لفاصل إعلاني.

 

 

وقالت:" معذرة جمهورنا، مهنتنا تشترط علينا أن نترك أحزاننا على الباب، ونستقبل سيادتكم بابتسامة، لكن الفقد موجع، ونحن بشر، أطلب من سيادتكم المعذرة".

 

وغيب الموت اليوم الاثنين، الإعلامية المصرية أسماء مصطفى، بعد معاناة مع مرض السرطان، لتكون الإعلامية الثالثة التي يغيبها الموت في أسبوع، بعد رحيل الإعلاميتان بالتلفزيون الرسمي، مها حسني، وشيرين الدويك.

 

ونعى النائب أيمن أبو العلا، صباح الاثنين، زوجته الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، قائلا عبر حسابه على "فيسبوك": "انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون"، وشيعت الجنازة اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر .

 

لمزيد من أخبار االفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــا