رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خالد الصاوي يفوز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في " صندوق الدنيا"

خالد الصاوي
خالد الصاوي

 فاز النجم خالد الصاوي، بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "صندوق الدنيا"، كما حصد الفيلم جائزة لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك في دورته الأولى.

 

اقرأ أيضا..  حنان مطاوع تحصد جائزة أفضل ممثلة عن "قابل للكسر" .. (تفاصيل)

 

وأعلن مخرج الفيلم عماد البهات، فوز فيلم "صندوق الدنيا"، بجائزتين في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك، حيث كتب عماد البهات، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك":" فيلم صندوق الدنيا يفوز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة، وجائزة أفضل ممثل لخالد الصاوي، بالمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك في دورته الأولى".

 

وأضاف: "جزيل الشكر لإدارة المهرجان وللقائمين عليه، وللجنة التحكيم برئاسة المخرج الكبير علي بدرخان، وعضوية كل من الأساتذة الكبار المخرج عمر عبد العزيز، الناقد السينمائي

كمال رمزي، الموسيقار راجح داوود، مدير التصوير د. سمير فرج، الناقد والسيناريست د.وليد سيف، السيناريست إبراهيم الموجي.. مبروك لكل فريق العمل شركائي في صناعة الفيلم ".

 

فيلم "صندوق الدنيا"  دراما مصري من إنتاج سنة 2020، من إخراج عماد البهات، وتأليف عماد البهات، ومن بطولة خالد الصاوي، ورانيا يوسف، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وأحمد كمال، وتدور أحداثه في إطار درامي وفي منطقة وسط البلد مجموعة من القصص الإنسانية المؤثرة.

 

لمزيد من اخبار الفن اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا