عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخر تطورات الحالة الصحية لـ سهير البابلي

سهير البابلي
سهير البابلي

كشف الدكتور رضا طعيمة، زوج ابنه الفنانة الكبيرة سهير البابلي، تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لازمة صحية حادة أدت إلى احتجازها داخل العناية المركزة.

 

اقرأ ايضاً .. 

سهير البابلي في حالة حرجة| ويسرا تطالب بالدعاء لها

 

تطورات الحالة الصحية لـ سهير البابلي

قال الدكتور رضا طعيمة، إن الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي لا تزال كما هي دون أي تحسن، ويستمر الأطباء فى وضعها على الأجهزة بسبب عدم قدرتها على التنفس بشكل طبيعي بسبب تواجد مياه على الرئة.

 

وأضاف:" زوج ابنه الفنانة سهير البابلي، أنها لم تفق منذ عدة أيام، ولكن وجهها مُنير، لأنها كانت سيدة مخلصة لله وعلاقتها قوية بربها، ولذلك فهو رحيم بها وظهر هذا على وجهها، وطالب جمهور «البابلي»، بالدعاء لها لكى تعبر المحنة التى تعرضت لها مؤخرا " .

 

الحالة الصحية لـ سهير البابلي

ومن ناحية أخرى، كانت قد أكدّت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة سهير البابلي، أنّ والدتها تتعرض لأزمة صحية كبيرة استمرت منذ شهر ونصف بسبب انخفاض في السكر تسبب في معاناة قاسية لها.

 

وتابعت: "احنا فى المستشفى الآن ووالدتي ليست فى غيبوبة ولكن جسمها تعبان جدًا وعضلة القلب توقفت وقومها الأطباء أكثر من مرة ودخلت فى مراحل صعبة قوي وتعرضت لضيق نفس ومياه على الرئة، وهي حاليا مش بتاكل وبتحصل على منومات وحالتها حرجة والأكل من الأنابيب وهي على جهاز تنفس صناعي".

 

 

لمزيد من اخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا