رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

"عائلة تس" تلقى نجاحًا جماهيريًا بموسم الرياض| والجمهور يطلب عرضها مرة أخرى

مسرحية عائلة تس
مسرحية عائلة تس

 عرضت مساء أمس الأربعاء مسرحية "عائلة تس"، بحضور كامل العدد، على هامش فعاليات موسم الرياض لعام 2021، والمقامة بالمملكة العربية السعودية.

 

اقرأ أيضًا .. تفاصيل إذاعة حفل أصالة في مهرجان الموسيقى العربية على CBC

مسرحية عائلة تس

ومن المقرر أن يعاد العرض مرتين آخرين نظرًا للإقبال الجماهيري الكثيف على المسرحية، وذلك ابتداء من الخميس اليوم ١٨ نوڤمبر.

 

مسرحية "عائلة تس" بطولة نجوم مسرح مصر وهم:" مصطفي خاطر، اوس اوس، محمد سلام، إضافة إلى الكومديان بيومي فؤاد، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفي البنا، دانا حلبي ومن إخراج اوتاكا.

مسرحية عائلة تس

 

انطلقت منذ أسابيع، فعاليات موسم الرياض 2021، والتي مقرر لها أن تستمر حتى 25 ديسمبر المقبل، وشهد حفل الافتتاح حضور جماهيري كبير ومتنوع، ويأتي كل ذلك تحت شعار "تخيل أكثر". 

 

وأعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ انطلاق موسم الرياض 2021، قائلًا: "يجمع عنده حق الطموح ويحقق الأحلام وفي الختام أهلًا وسهلًا بكم في موسم الرياض".

مسرحية عائلة تس

موسم الرياض 2021

وتصدّر هاشتاج "موسم الرياض" تريند موقع التدوينات الأشهر عالميًا "تويتر" إذ أشاد الجمهور بالافتتاح المميز والاستثنائي لهذا الموسم وأثنوا على الجهود التي بذلها معالي المستشار تركي آل الشيخ.

مسرحية عائلة تس

ويأتي هذا الموسم شعار "تخيل أكثر" وخلال مسيرة

افتتاح موسم الرياض قال المستشار تركي آل الشيخ في كلمته " الموسم الأول كان شعارنا تخيل والموسم هذا تخيل أكثر ..  ما دام عندنا قيادة ملهمة دفعت كل سعودي أنه يحقق حلمه".

 

عروض موسم الرياض 2021

ويشعد موسم الرياض لعام 2021، العديد من العروض المسرحية على رأس القائمة من خلال ما يقرب من 350 عرضا مختلفا، وتلك العروض يزينها نجوم مصر ومنهم النجم محمد هنيدي والنجمة يسرا وهنا الزاهد وأيتن عامر وأكرم حسني ونيلي كريم وآسر ياسين والكثير من النجوم.

موسم الرياض 2021

فعاليات موسم الرياض 2021 

ويسعى موسم الرياض؛ لأن تكون عاصمة المملكة العربية السعودية وجهة ترفيهية سياحية، ليُرسخ مكانتها كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.

موسم الرياض 2021

موسم الرياض 2021

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــا