رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معرض أسبوع الفن لهواة التصوير والنحت والرسم

معرض أسبوع الفن
معرض أسبوع الفن

اطلق أسبوع الفن بقاعة اركان  بمشاركة 50 فناناً ويستمر  حتى 17 نوفمبر وتم إقامة حفل الافتتاح في أجواء خاصة من الفن والإبداع حيث تضمن عرضًا موسيقيًا حيًا للمطربة ناتالي بشارة بحضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير ومنظمي المعارض، وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين.
ويشارك في أسبوع أركان الفني أكثر من 50 فنانًا، يعرضون أعمالًا فنية متنوعة ما بين الرسم والنحت والطباعة والصور الايضاحية وأعمال الوسائط المختلطة والتصوير الفوتوغرافي بالتعاون مع معارض الفنون الجميلة المرموقة وتم تنظيم الحدث   "Inka"  بواسطة    .
و سوف يستضيف ورش عمل، أبرزها ورشة الرسم التفاعلية التي يديرها الفنان المشهور محمد عبلة.
وقال أحمد بدر الدين،  منظم ومشترك في المعرض: "يسعدنا العمل مع  أرقى المعارض الفنية والمراسم في مصر، والتي تعرض أعمالًا فنية رائعة خلال المعرض  تلبي أذواق واهتمامات زوارنا".
وقال سيف فوزي،  مشارك بالمعرض: "معرض أسبوع أركان الفني سيوفر  مجموعة من الفرص لهواة جمع الأعمال الفنية وعشاق الفن. كما أنه يعزز مكانة أركان كمنصة تدعم  الفنانين والمبدعين والمصممين ".
 
وعلقت شريفة الدمرداش، الشريك بالنعرض لمعرض 
 وفرنا الفرص  لعرض الأعمال الفنية للفنانين المصريين الرائعينو تفتح الأبواب لفرص هائلة للفنانين حيث تفتح آفاقًا لمزيد من التعاون والإلهام ".

وسلطت نور الدمرداش، الضوء على الدور الذي يلعبه أركان  في توفير منصة للفنانين الشباب الموهوبين في مصر ، والذين غالبًا ما يعانون من نقص مثل هذه المساحات.