رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بعد وفاته.. حذف المشهد المتبقي للراحل أحمد خليل من "حكايتي مع الزمان"

أحمد خليل
أحمد خليل

 رحل عن عالمنا، صباح اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر، الفنان القدير أحمد خليل، عن عمر ناهز 80 عامًا، إثر إصابته بفيروس كورونا خلال تصويره مسلسل حدوتة "حكايتي مع الزمان" لميرفت أمين.

 

اقرأ أيضًا.. 

وفاة الفنان أحمد خليل إثر إصابته بفيروس كورونا

 

 كشفت مصادر صحفية عن تفاصيل مشاركة الفنان القدير أحمد خليل بحدوتة "حكايتي مع الزمان"، مؤكدة أنه تبقى له مشهد واحد فقط. 

 

 قالت المصادر، إن الفنان أحمد خليل كان انتهى من كل مشاهده في العمل باستثناء مشهد واحد فقط، حيث كان من المقرر أن يقوم بتصويره خلال الساعات المقبلة، إلا أن إصابته بكورونا سوف تؤدى إلى حذف هذا المشهد.

 

 وتابعت: سوف يتم عرض الحلقات الخمس المتبقية من حدوتة "حكايتي مع الزمان" خلال يومين أو ثلاثة على أقصى تقدير.

 

 وأكدت المصادر، أن المشهد المتبقي للراحل أحمد خليل لا يؤثر على الأحداث، حيث إنه كان عبارة عن صعوده من السلم إلى باب الشقة، ومن الممكن الاستغناء عنه من دون أن يؤثر على الأحداث.

 

أشرف زكي يعلن موعد جنازة الراحل أحمد خليل:

 من جانبة نعى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنان القدير أحمد خليل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 

 

 أكد أشرف زكي لـ"الوفد"، أنه من المقرر أن تكون صلاة الجنازة على الفنان الراحل أحمد خليل بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد. 

 

الحالة الصحية لميرفت أمين:

 على الجانب الآخر، أكدت مصادر مقربة من الفنانة ميرفت أمين، مساء أول من أمس السبت، 6 نوفمبر، أنها شعرت خلال الساعات الماضية ببعض التعب والسعال أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من حكاية حكايتي مع الزمان من مسلسل إلا أنا، مما جعل طاقم العمل يشعر بخوف شديد من إصابتها بفيروس كورونا، خصوصًا بعد إصابة الفنان الكبير أحمد خليل بفيروس كروونا خلال تصوير مشاهده النهائية من الحكاية مع النجمة ميرفت أمين.

 

 وأضافت، بعد إجراء الفحوصات الطبية والمسحة تبين سلبية حالة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين وأنها تعاني من نزلة برد فقط مما جعل طاقم العمل يطمئن إلى حد كبير. 

 

 وتابعت المصادر: استأنفت الفنانة ميرفت أمين تصوير دورها في الحكاية المعروضة حاليًا، ومن المقرر أن تنتهي مساء اليوم أو غدًا صباحًا من تصوير مشاهدها كافة في العمل الجديد بالتوازي مع عرضه على شاشة قناة دي إم

سي.

 

حدوتة حكايتي مع الزمان:

 تعرض حدوتة "حكايتي مع الزمان"، بطولة الفنانة ميرفت أمين، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على قناة dmc الساعة الثامنة مساءً، ومن المقرر إذاعة الحلقة الأخيرة منها يوم الأربعاء المقبل.

 

 تتم إعادة المسلسل في الواحدة صباحًا والثانية عشرة والنصف ظهرًا، بينما تعرض الحلقة من المسلسل على dmc drama، اليوم، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويُعاد عرضها في الخامسة صباحًا والرابعة عصرًا.

 

فريق عمل حدوتة حكايتي مع الزمان:

 حكاية "حكايتي مع الزمان" إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين خليل، والحكاية بطولة أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد رضوى جودة، هايدي رفعت.

 

حدوتة حكايتي مع الزمان:

 حدوتة "حكايتى مع الزمان" هي الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل إلا أنا، حيث عرضت أخيرًا حكاية "على الهامش" بطولة نيرمين الفقي، وإخراج أحمد شفيق، وحكاية "بدون ضمان"، بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد، وإخراج ياسمين أحمد كامل. 

 

حكاية على الهامش:

 عرضت قناة "دي إم سي" حكاية "على الهامش" أخيرًا، على قناة dmc، حيث دارت أحداث الحكاية حول ياسمين التي تنفصل عن زوجها وتدخل في مشاكل معه حول حضانة الأولاد، وهي من بطولة نيرمين الفقي وصبري فواز، جيهان خليل، هايدي رفعت، وسيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق.

 

موضوعات ذات صلة: 

ميرفت أمين.. نجمة فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير»

شاهد.. من منزلها "جلسة تصوير نادرة لميرفت أمين"

صور.. سيمون برفقة ميرفت أمين في صورة نادرة