رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تطورات مثيرة في أحداث حدوتة "حكايتي مع الزمان" لـ ميرفت أمين

ميرفت أمين
ميرفت أمين

تناولت الحلقة السادسة من حدوتة "حكايتى من الزمان" لـ ميرفت أمين ، أحداث مثيرة حيث بدأت الحلقة بصدام حاد الزوجين.

 

اقرأ أيضًا.. 

 ميرفت أمين تنهي الموسم الثاني من إلا أنا بـ "حكايتي مع الزمان"

 

الحلقة السادسة من حدوتة حكايتي مع الزمان

شهدت الحلقة صدام بين عزيز والذي يلعب دور الفنان الكبير أحمد خليل، وزوجته ميرفت والتي تجسد شخصيتها ميرفت أمين، وانتهت المشادة الكلامية بالطلاق.

 

كما طردت "ولاء" من معرض السيارات التي كانت تعمل به، خاصة بعدما أكتشف أمرها أنها "خانت" خطيبها شريف واقامت علاقة مع خالد .

 

وتعرض عزيز خلال أحداث الحلقة لوعكة صحية، دخل على أثرها للمستشفى، مما جعل ميرفت زوجته تشعر بحزن وعلى الفور ذهبت له إلى المستشفى للاطمئنان عليه.

 

ثم دخلت ميرفت في حديث مع شقيقها اشرف زكى، وشرحت له أنها كانت لا تريد الطلاق، ولكنها كانت تريد المعاملة الطيبة، والإهتمام مثل أى أمرأة تمر بظروف وضغوط صعبة فى الحياة، من تحمل مسؤلية ومشاكل أسرية وخلافه.

 

ولذلك كانت ترغب أن زوجها يشعر بها وبما تشعر به من حزن مكتوم فى قلبها لسنوات، وموضوع الطلاق كان أخر ما ترغب، ولكن زوجها طلقها.

 

ميرفت أمين تتصدر التريند بـ "حكايتي مع الزمان" بعد انتهاء التصوير

تصدرت الفنانة القديرة ميرفت أمين ، مواقع البحث "التريند" بحدوتة "حكايتي مع الزمان" وهي ضمن حكايات مسلسل إلا أنا ، والتي تعرض عبر شاشة dmc . 

 

وفي السياق ذاته أنتهي فريق عمل الحكاية من تصوير جميع حلقاتها ، وأكد المؤلف محمد أبو السعد ، في تصريحات صحفية إنه استمتع بالعمل مع كل صناع الحدوتة. 

 

وأوضح المؤلف ، أن حدوتة  "حكايتي مع الزمان" تتناول أكثر من قصة وقضية في آن واحد، ويناقش مشاكل تخص مختلف الأجيال، مؤكدًا أن الحلقات المقبلة تفجر مفاجآت غير متوقعة.

 

وتابع أنه وأمين كمال وشريف يسري يعكفون على كتابة حكاية جديدة ستعرض ضمن الموسم الثاني من مسلسل إلاّ أنا لتكون الرابعة لهم بهذا الموسم، مفضلا أن تكون مفاجأة للجمهور وسيعلن عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة بعد التعاقد رسميا مع ابطالها.

 

الحالة الصحية لـ ميرفت أمين 

علي الجانب الآخر ، أكدت مصار مقربة من الفنانة ميرفت أمين ، مساء أمس السبت الموافق 6 نوفمبر أنها شعرت خلال الساعات الماضية ببعض التعب والسعال أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من حكاية حكايتي مع الزمان من مسلسل إلا أنا مما جعل طاقم العمل

يشعر بخوف شديد من إصابتها بفيروس كورونا خاصة بعد إصابة الفنان الكبير أحمد خليل بفيروس كروونا خلال تصوير مشاهده النهائية من الحكاية مع النجمة ميرفت أمين.

 

وأضافت ، بعد إجراء الفحوصات الطبية والمسحة تبين سلبية حالة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين وأنها تعاني من نزلة برد فقط مما جعل طاقم العمل

يطمئن إلى حد كبير . 

 

وتابعت المصادر: استئنفت الفنانة ميرفت أمين تصوير دورها في الحكاية المعروضة حاليا ومن المقرر أن تنتهي مساء اليوم أو غدا صباحا من تصوير كافة مشاهدها في العمل الجديد بالتوازي مع عرضه على شاشة قناة دي إم سي.

 

حدوتة حكايتي مع الزمان 

تعرض حدوتة "حكايتي مع الزمان" بطولة الفنانة ميرفت أمين، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على قناة dmc الساعة الثامنة مساءً، ومن المقرر إذاعة الحلقة الأخيرة منها يوم الأربعاء المقبل.

 

وتتم إعادة المسلسل في الواحدة صباحًا والثانية عشرة والنصف ظهرًا، بينما تعرض الحلقة من المسلسل على dmc drama، اليوم، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويُعاد عرضها في الخامسة صباحًا والرابعة عصرًا.

 

فريق عمل حدوتة حكايتي مع الزمان 

حكاية "حكايتي مع الزمان" من إخراج أحمد حسن وتأليف أمين خليل والحكاية من بطولة أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد رضوى جودة، هايدي رفعت.

 

حدوتة حكايتي مع الزمان 

حدوتة "حكايتى مع الزمان" هي الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل إلا أنا، حيث عرضت مؤخرًا حكاية "على الهامش" بطولة نيرمين الفقي، وإخراج أحمد شفيق، وحكاية "بدون ضمان" بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد، وإخراج ياسمين أحمد كامل. 

 

حكاية على الهامش 

وعرضت قناة "دي إم سي" حكاية "علي الهامش" مؤخرًا، على قناة dmc، حيث دارت أحداث الحكاية حول ياسمين التي تنفصل عن زوجها وتدخل في مشاكل معه حول حضانة الأولاد، وهي من بطولة نيرمين الفقي وصبري فواز، جيهان خليل، هايدي رفعت، وسيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق.

 

موضوعات ذات صلة : 

ميرفت أمين.. نجمة فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير»

شاهد.. من منزلها "جلسة تصوير نادرة لميرفت أمين"

صور.. سيمون برفقة ميرفت أمين في صورة نادرة