رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رانيا يوسف لـ الوفد: الانسة فرح الأنجح جماهيريًا بعد "ليالي الحلمية"

رانيا يوسف
رانيا يوسف

قالت النجمة رانيا يوسف أن المسلسلات التي تعتمد على تعدد الأجزاء لم تُحدث صدى واسع منذ مسلسل "ليالي الحلمية" ويأتي بعد ذلك مسلسل "الأنسه فرح"، لافتة إلى ان يأتي ذلك نظرًا لوجود المرح والفكاهه به بشكل مختلف واصفة ذلك بـ "بصمة المصريين".

اقرأ أيضًا.. إطلاق المقدمة الإعلانية للموسم الرابع من الآنسة فرح

 

 وأكدت "رانيا" في تصريحات خاصة لـ alwafd.news  أن مسلسل الأنسه فرح يناقش قضايا ولكن بطريقة طريفة، وأضافت أن شخصية دلال التي تجسدها خلال أحداث المسلسل ردود فعلها سريعة ولكن مع تسلسل الأحداث نلاحظ طريقة نضجها في بعض المواقف بحكم السن.

 

قصة مسلسل "الانسه فرح"

وقررت الجهة المنتجة أن تصنع منه أكثر من جزء وليس جزأين فقط، وتدور أحداثه حول فتاة يتم تلقيحها صناعيًا بالخطأ، وبالحظ يكون التلقيح لمالك الفندق التي تعمل به، وفي نفس الوقت تكون هي مخطوبة لشخص آخر، وتتطور الأحداث مع كليهما خلال الحلقات

 

وكالعادة حققت رانيا نجاحًا كبيرًا ببطولة مسلسل الآنسة فرح الذي عرض منه عدة أجزاء الفترة الماضية.

 

أبطال الأنسه فرح

بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات، ويتصدر بطولة

المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج ، وقد حصد أجزاءه الثلاثة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

 

مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت Sproduction من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية.

 

لمزيد من الآخبار الفنية.. اضغط هنا

أخبار ذات صلة

انطلاق الجزء الثالث من مسلسل "الآنسة فرح".. غدًا

بفستان جرئ.. رانيا يوسف تخطف الأنظار

رد مثير لرانيا يوسف على تحولها إلى رجل (شاهد)