رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"رغدة متوحشة-عيار ناري-همام في أمستردام"| خريطة أفلام روتانا سينما لعطلة نهاية الأسبوع

خريطة أفلام روتانا
خريطة أفلام روتانا سينما

كعادتها روتانا سينما تحشد كل الامكانات لإسعاد جمهورها، ومع بداية عطلة نهاية الأسبوع، اختارت روتانا نخبة من أجمل الأفلام لنجوم الصف الأول المتنوعه بين أكشن ورومانسى وكوميدى.

 

اقرأ ايضاً .. "اغتصاب وقتل"| قصص وأبطال فيلم "المحكمة"

 

وتستعرض لكم "بوابة الوفد" في السطور التالية خريطة أفلام روتانا سينما لعطلة نهاية الأسبوع بتوقيت القاهرة.

 

-يعرض بعد قليل الساعة العاشرة مساءً، فيلم "فاصل ونعود"، بطولة النجوم كريم عبدالعزيز، دينا فؤاد، محمد لطفي، أحمد راتب.

 

قصة فيلم "فاصل ونعود" تدور حول (عربي) سائق تاكسي، لا يمتلك في الدنيا سوى ابنه الذي يحاول (جده) والد زوجته الحصول على حق حضانته بعد وفاة ابنته، إلا أن (عربي) رفض ذلك وحصل على حكم محكمة بالحضانة، لكن الولد يتم اختطافه ويتم الاعتداء على (عربي) مما أفقده الذاكرة، لكن عند عودته لمنزله يبدأ في تذكر بعض الأشياء، ومن هنا تبدأ الأحداث.

فصل ونعود

-وفي الساعةالأولى من صباح يوم الجمعة 29 أكتوبر، يعرض فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، بطولة النجوم، ليلى علوي، منة شلبي، باسم سمرة، أحمد داود".

 

قصة فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، يعمل يحيى مع أبنائه رفعت وجلال في مجال طبخ اﻷطعمة للمناسبات، ومن المقرر أن يتزوج رفعت قريبًا من كريمة قريبته من جهة اﻷب، لكن كل منهما في الحقيقة يحب شخص آخر، حيث يحب رفعت شادية التي عادت لتوها من اﻹمارات العربية المتحدة، وتبادله الحب لكنها تخاف من فرق السن والفرق الطبقي، وتحاول كريمة أن تجد طريقة للتصريح بحبها لجلال خلال إحدى حفلات الزفاف الريفية التي يعمل يحيى وأولاده فيها.

 

الماء والخضرة والوجه الحسن

 

-ويليه فيلم " غريب في بيتي" في تمام الساعة الثانية صباحاً، بطولة النجمة سعد حسني، نور الشريف، حسن مصطفى، نبيلة السيد.

 

قصة فيلم "غريب في بيتي"، تدور الأحداث حول لاعب الكرة (شحاتة أبو كف) الذي يحترف الكرة في نادي الزمالك وهو من سكان الصعيد، يشتري له النادي شقة، ولكن صاحبها ينصب عليه حين يبيع الشقة له ولسيدة أخرى مع ابنها في نفس الوقت، ويضطر الطرفان للعيش في بيت واحد، وتتوالى الأحداث.

 

 

غريب في بيتي

 

-أما في الساعة الرابعة صباحاً، يعرض الفيلم الكوميدي "رغدة متوحشة"، بطولة رامز جلال، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، محمد ثروت.

 

قصة فيلم "رغدة متوحشة"، تدور أحداث الفيلم حول الشاب (إسماعيل) الذي يعمل بأحد مراكز التجميل، وبالصدفة يكتشف أن أحد مخرجي الإعلانات يبحث عن وجه جديد، فيحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان وبالفعل ينجح فى ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تواجه المرأة في مجتمعنا.

 

رغدة متوحشة

 

-وفي السادسة والنصف من صباح يوم الجمعة، يعرض فيلم "عيار ناري"، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، روبي، محمد ممدوح، أحمد مالك.

قصة فيلم  "عيار ناري"، تدور حول بعد إحدى المصادمات بين مجموعة من المتظاهرين وقوات اﻷمن، تصل إحدى الجثث إلى المشرحة، ويكتب الطبيب الشرعي (ياسين المانسترلي) تقريره الطبي بعد معاينة الجثة الذي يفيد بأن هذا القتيل قد أصيب بطلق ناري من مسافة قريبة وليس مسافة بعيدة مثل بقية الجثث، لكن المشاكل تبدأ حين يتسرب هذا التقرير الطبي للإعلام.

 

عيار ناري

 

-ويعرض في الثامنة والنصف صباحاً، فيلم "همام في أمستردام"، بطولة النجوم محمد هنيدي، أحمد السقا، أحمد عيد، طارق عبدالعزيز.

قصة فيلم همام في امستردام، تدور حول (همام) شاب يعاني من الفقر والبطالة، كما يشعر بالحزن بسبب هجران خطبيته له، وارتباطها برجل أخر، يقرر الذهاب للإقامة مع خاله في (هولندا) وتجربة حظه هناك، ويتعرض هناك إلى الكثير من المتاعب حتى يصل لمرحلة فقدان أمواله وجواز سفره، لكنه لا يجعله كل هذا يثبط من همته، ويكافح ويعمل بجد حتى يستطيع أن يحقق أحلامه.

 

همام في أمستردام

 

-كما نشاهد في الحادية عشر صباحاً، فيلم "رد فعل"، بطولة كل من محمود عبدالمغني، عمرو يوسف، حورية فرغلي، محمود الجندي.

 

قصة فيلم "رد فعل"، يحقق الضابط (حسن) في جريمة قتل، ويستعين بالطبيب الشرعي (سعد الدميري) الذي يؤكد عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، ولا يكاد باب التحقيق يغلق في تلك القضية حتى يعاد فتحه بعد وقوع عدة جرائم قتل بنفس العقار، وتحاول (رضوى) الباحثة في الجرائم الأسرية، المساعدة في حل لغز تلك القضية، فتتوصل إلى نتيجة صادمة.

 

رد فعل

 

 

-وفي الثالثة والنصف مساءً، يعرض الفيلم الكوميدي "بطل من ورق"، بطولة ممدوح عبدالعليم، آثار الحكيم، صلاح قابيل، أحمد بدير.

 

قصة فيلم "بطل من ورق"، تدور أحداثه في قالب حركي كوميدي حول السيناريست رامي قشوع الذي يبدأ في تحقيق النجاح في السينما من خلال النصوص التي يكتبها، ولكن حظه العاثر يوقعه في مأزق لا يحسد عليه حين تقع إحدى نصوصه التي انتهى من كتابتها في يد كاتب مهووس على الآلة الكاتبة، والذي يقوم بالتنفيذ الحرفي لكل ما يحدث في السيناريو من عمليات سرقة وقتل، وتتعاون معه الصحافية سوسن من أجل اﻹيقاع به.

 

 

بطل من ورق

 

-كما يعرض في الثامنة والنصف مساءً، فيلم "عقدة الخواجة"، بطولة كل من حسن الرداد، محمد لطفي، هنا الزاهد، حسن حسني.

قصة فيلم "عقدة الخواجة"، تدور أحداث الفيلم حول شاب من الطبقة المتوسطة طموح يٌدعى فارس، تجمعه

قصة حب بابنة رجل أعمال ذو نفوذ تٌدعى سالي، يخوض الثنائي العديد من المفارقات التي تحدث لهما، ويُخفى وراءها رغبة فارس في الانتقام لوفاة شقيقه.

 

عقدة الخواجة

 

-وفي العاشرة والنصف من مساء الجمعة، يعرض فيلم "لف ودوران"، بطولة النجم أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، صابرين.

قصة فيلم "لف ودوران"، تدور حول (نور قباني) مرشد سياحي يذهب إلى شرم الشيخ مستغلًا عرض تقدمه الشركة لقضاء شهر العسل في سبيل مقابلة فتاة إيطالية تدعى (بيرلا)، وهناك يجدوا فتاة تدعى (ليلة) وتقيم في نفس الفيلا التي من المفترض أن يقيم فيها (نور) مع أسرته بنفس العرض الذي استغله (نور)، وتتحالف الأسرة مع (ليلة) ﻹفشال علاقته بـ(بيرلا). 

 

لف ودوران

 

-ويعرض في الساعة الأولى من صباح السبت 30 أكتوبر، "فيلم الغواص" بطولة عامر منيب، داليا البحيري، حسن حسني، سامي العدل.

قصة فيلم "الغواص"، تدور قصته حول فى مدينة الغردقة، يعيش غواص حياته بعيدًا عن المدينة ومنفصلًا عن زوجته، والزوجة والأم حرمها القدر من ابنها بعد أن انفصلت عن زوجها، وتحاول المرأة استعادة ابنها إليها بأي ثمن.

 

فيلم الغواص

 

-وفي الثالثة مساءً، يعرض فيلم "مجرم مع مرتبة الشرف"، بطولة رغدة، هشام عبدالحميد، محمد وفيق، عبدالعزيز مخيون.

 

قصة فيلم "مجرم مع مرتبة الشرف"، تدور حول (فؤاد) لص يُفرج عنه بعد انقضاء مدة سجنه، يتورط في تهريب لص متنكر والذي يكتشف أنه امرأة تدعى (دنيا)، يهرب (فؤاد) و(دنيا) إلى صديقه (مرسي) الذي يتخصص في إيواء الهاربين ويعقد صفقة مع (فؤاد) و(دنيا) بالسطو على خزينة احد محال المجوهرات في مقابل أن يسهلوا لهما أمر هروبهما خارج البلاد.

 

مجرم مع مرتبة الشرف

 

-كما يعرض في الخامسة والنصف، فيلم "لسنا ملائكة"، بطولة جورج سيدهم، الضيف أحمد، سمير غانم، شاهيناز طه.

 

قصة فيلم لسنا ملائكة، (شاهيناز) تتعطل سيارة السجن وبها ثلاثة مساجين، فيضطر الحارس إلى أخذهم إلى أقرب منزل طالبًا للنجدة، وهناك يدخل المساجين في العديد من المواقف المضحكة التي تتعاقب عليهم.

 

لسنا ملائكة

 

-وفي الثامنة والنصف مساءً، يعرض فيلم "عجميستا"، بطولة كل من خالد أبو النجا، شريف رمزي، ريهام عبدالغفور، مي عز الدين.

 

قصة فيلم "عجميستا"، تدور حول يقرر كاتب من أسرة ثرية أن يصبح أديبًا فيحاول البحث عن ذاته ويقرر السفر إلى العجمي باﻹسكندرية، وهناك يلتقى بشاب فقير عابث من أبناء العجمي لا يوجد له أهل ولا أصدقاء ولا حتى سكن ثابت، ويتنقل من مهنة لأخرى، وحينما يتقابل الشابان يحدث صدام بينهما نتيجة إختلاف الظروف الإجتماعية والثقافية.

 

عجميستا

 

-أما العاشرة مساءً، فايعرض فيلم "مراتي وزوجتي"، بطولة كل من رامز جلال، إدوارد، شيري عادل، رضا إدريس.

 

قصة فيلم "مراتي وزوجتي"، تدور أحداث الفلم في إطار كوميدي ساخر حول الشاب (رامز جلال) ، الذي يتزوج إحدى الفتيات المهتمات بحقوق المرأة ومواجهة التحديات التي تعيقها في تحقيق أحلامها ، ولكن ذلك يساعد على عدم تواجدها مع زوجها الوقت الكافي ، وعدم اهتمامها بحياتها الزوجية؛ ما أدى به إلى أن يتزوج امرأة أخرى، الأمر الذي ورطة في العديد من المشاكل، والمفارقات الكوميدية التي تحول حياته إلى كتلة من الجحيم.

 

مراتي وزوجتي

 

موضوعات ذات صلة

فاتن موسى تكشف حقيقة طلاقها من مصطفى فهمي| ومي العيدان تصطاد في الماء العكر

قصة حب انتهت بالطلاق| رسمياً انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى (صور)

أنثى في جسد رجل والمجتمع يرفض تحويلها| جميلة عوض تكشف شخصيتها في "المحكمة"​

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــــــا