رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل واسعار تذاكر حفل عمر خيرت بمهرحان الموسيقى العربية

عمر خيرت
عمر خيرت

يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت لاحياء حفلا ضخمًا بدارالأوبرا، خلال فعاليات مهرجان الموسيقي العربية يوم 9 نوفمبر القادم، فى تمام الساعة الثامنة مساءً بمسرح النافوره، مع أخذ جميع الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا.. سميرة سعيد تُحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان الموسيقى العربية الثلاثاء المقبل

 

اسعار تذاكر حفل عمر خيرت

ويشار إلى أن تتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 410 - 810 - 1210 – 1510، كما يقدم الموسيقار عمر خيرت خلال الحفل مجموعة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفني منها، "صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثانى، عارفة، إعدام ميت، غوايش"، وغيرها من الأغانى.

 

معلومات عن الموسيقار الكبير عمر خيرت

 

شارك الموسيقار عمر خيرت في تأليف اعديد من تترات المسلسلات وتأليف الموسيقي التصويرية لها بطريقة مميزة خاصة به حيث استطاع دمج الموسيقي الأوركسترالية الغربية بالأنغام الشرقية مستخدما آلات غربية مثل البيانو والأكسليفون وآلات النفخ كالكلارنيت والأبوا والساكس.

 

بالإضافة إلي الآلات الشرقية المميزة كالأكورديون الشرقي والعود والقانون والكمان ومن أهم أعماله: "قضية عم أحمد، البخيل وأنا، ضمير أبلة حكمت، غوايش، ليلة القبض علي فاطمة".

 

تعاون الموسيقار الكبير مع مطربين كثيرين في تلحين أغانيهم سواء كانت أغاني منفردة أو في إطار أعمال سينمائية مثل: محمد منير، علي

الحجار، انغام، حنان ماضي، هاني شاكر ، لطيفة وغيرهم.

 

يجري عمر الموسيقار خيرت حفلات بدار الاوبرا المصرية وساقية الصاوي شهريا، كما أقام بعض الحفلات خارج القاهرة وخارج مصر.

 

موعد حفل مهرجان الموسيقى العربية

تبدأ فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في الفترة من ١ حتى ١٥ نوفمبر ويستمر على مدار ١٥ يوما متتالية.

 

وتضم ٣٣ حفلا غنائيا وموسيقى بمشاركة ١٠١ فنان من ١٠ دول عربية هي مصر، لبنان، المغرب، السعودية، العراق، سوريا، تونس، فلسطين، الأردن، عمان.

 

وتقام على 6 مسارح بثلاث محافظات القاهرة (النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية)، محافظة البحيرة في أوبرا دمنهور ومحافظة الإسكندرية بمكتبة الإسكندرية التى تستضيف الحفلات لأول مرة.

 

لمزيد من الآخبار الفنية.. اضغط هنا

 

آخبار ذات صلة

تفاصيل حفل محمد محسن بمهرجان الموسيقى العربية

التفاصيل الكاملة لحفل مدحت صالح في مهرجان الموسيقى العربية

للمرة الأولى..عبادي الجوهر يشارك في مهرجان الموسيقى العربية (تفاصيل)