عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كريم عبدالعزيز يتفرغ لـ الاختيار 3 عقب الانتهاء من"كيرة والجن" | تفاصيل

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

اقترب النجم كريم عبد العزيز  ، من إنهاء تصوير مشاهده في فيلمه السينمائي الجديد والذي يحمل اسم "كيرة والجن" ، المقرر عرضه في صيف 2022.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. حقيقة إصابة كريم عبدالعزيز أثناء تصوير فيلم "كيرة والجن"

 

مسلسل الأختيار الجزء الثالث 

وأكدت مصارد صحفية، إن كريم عبد العزيز ينتهي من تصوير دوره في العمل في الأسبوع الأول من نوفمبر، ليتفرغ بعدها لتحضيرات الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" المقرر بدء تصويره فى ديسمبر المقبل. 

 

وأضافت ، إن كريم عبد العزيز أرجأ ارتباطاته السينمائية خلال الفترة المقبلة، ليتفرغ لتصوير الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، خاصة بعد النجاح الذى حققه في رمضان الماضي بعد قيامه ببطولة الجزء الثاني من المسلسل بمشاركة النجم أحمد مكى. 

 

ومن المقرر أن تجمع جلسة عمل قريبًا بين أبطال مسلسل الاختيار النجوم الثلاث أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز؛ للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل.

 

كريم عبدالعزيز

 

 

أحداث فيلم كيرة والجن 

 تنطلق أحداث الفيلم من عام 1906، حين وقعت حادثة “دنشواي” الشهيرة بين الضباط الإنكليز ومواطنين مصريين، أسفرت عن إعدام 4 فلاحين من أهل قرية “دنشواي”، والحكم على 12 آخرين بالأشغال الشاقة لمدد زمنية مختلفة. انطلاقاً من هذا الحادث.

 

تبدأ قصة بطلي الفيلم أحمد عبد الحي كيرة وعبد القادر الجن، ويلعب دوريهما كريم عبد العزيز وأحمد عز.   ينتمي “كيرة” إلى فئة الفدائيين المُحاربين للإنجليز، بينما يبيع “عبد القادر” السجائر والمشروبات لجنود الاحتلال، إلا أن حياة الأخير تنقلب، بعد استشهاد والده

“شحاتة الجن” في تظاهرة على يد الإنجليز.

 

ليقرر بعدها الامتناع عن بيع أي منتجات لهم، والانضمام إلى حركة سرية تسمى “اليد السوداء”، وهي حركة مناهضة للاستعمار. 

 

  يبدأ الثنائي باختطاف جنود إنكليز، وتحريض الشعب على مقاومة العدو، عبر طبع المنشورات، التي تُبرز مساوىء الاحتلال. وتستمر الأحداث حتى نصل لثورة 1919، والحديث عن إنجازات قائد الثورة سعد زغلول، وعدد من القيادات السياسية آنذاك. 

 

 فيلم "كيرة والجن" من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، بطولة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز وآخرين .. 

 

كريم عبدالعزيز

 

مسلسل الأختيار الجزء الثاني 

 

شارك الفنان كريم عبدالعزيز في بطولة مسلسل الأختيار الجزء الثاني مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم : أحمد مكي وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبداللطيف ورياض الخولى . 

 

كريم عبدالعزيز

 

موضوعات ذات صلة 

بالكمامة.. كريم عبد العزيز في أول يوم تصوير

في الحلقة 10| كريم عبد العزيز يبكي جمهور "الاختيار2"..فنان بمعنى الكلمة

كريم عبدالعزيز يخوض بطولة مسلسل الاختيار 2